3 وجهات سياحية دليلك لفصل الخريف

بوسطن

بوسطن

بوسطن

بوسطن

بوسطن

بوسطن

بوسطن

بوسطن

أستراليا

أستراليا

أستراليا

أستراليا

عمان

عمان

عمان

عمان

الخميس,08 سبتمبر 2016
إعداد: سهام عبد الشافي

1- بوسطن وشمال شرق الولايات المتحدة:

إذا ما أردت الإستمتاع برؤية أوراق الشجر المتساقطة في فصل الخريف, مع ألوانها الصفراء والأرجوانية المميزة, فلن تجدوا أفضل من الساحل الشمالي الشرقي لأمريكا, ذلك الساحل المشهور عالمياً والذي يتوافد عليه الزوار كل عام من جميع أنحاء قارة أوروبا وغيرها.

كما ستضمن لك الفنادق والنزل هناك ترحيباً وأسعاراً مناسبة. بوسطن إحدى المدن الأمريكية الأكثر جاذبيه وذلك بفضل ثقافاتها وتاريخها العريق, يمكنك زيارة المتاحف الرائعة وصالات العرض في المدينة التي تتميز بالمستوى العالي من الجمال والراحة.

بالتأكيد ستسعدون بالتنزه بالمنطقة أسفل نهر تشارليز, حيث تتمتع بشعبية واسعة من السكان المحليين والزوار على حد سواء.
أما بالنسبة للطعام فالمدينة تشتهر بأذكى المأكولات البحرية الطازجة, فهي مدينة ساحلية من الطراز الأول.


2- عمان:

على ما يبدو أن السماء الزرقاء التي لا نهاية لها في عمان, هي من أفضل الأماكن التي يمكنك الإستمتاع بفصل الخريف على أرضها.

مسقط نفسها عاصمة عربية ممتعة, تستطيعون الاختيار من بين الفنادق التي تطل على البحر في العاصمة. القيام بجولة في المدينة سوف تكشف لكم عن بعض جوانبها الجميلة, بما في ذلك جامع السلطان قابوس, وزيارة السوق القديم وسوق الأسماك للتمتع بجو تجاري حيوي, وربما تجذبك بعض المجوهرات أو السجاد لشرائهم.

وعلى إمتداد 600ميل من الساحل في سلطنة عمان, يمكنك الإسترخاء على الشاطئ, او التمتع برؤية الدلافين على متن يخت قبالة الساحل كما ان الغطس سيكون ممتعاً جداً, أيضاً زيارة الخليج الرملي يمكنك من مشاهدة السلاحف الخضراء الجميلة التي تعكف على الساحل طوال العام.
من المميزات التي لا تحصى ولا تعد في عمان سفوح الجبال وجمالها الخلاب ومشاهدة الكثبان الرملية المدهشة.


3- أستراليا:
هل فاتك التخيم في فصل الصيف؟
جاءت لك الفرصة للتمتع بالتخيم في فصل الخريف, الفصل الأفضل في استراليا على الاطلاق, حيث المناظر الطبيعية الخلابه والمدن الرائعة, والفنادق والشواطئ المثالية.

الميناء في سيدني ينبض بالحياة, الريف يأسر القلب والعين معاً, لا يهم الي اين هي وجهتك في استراليا, فحيثما كنتم فثم الطبيعة المدهشة والأجواء المذهلة.

مساحات مذهلة من المناطق الإستوائية والخضراء تستطيعون التنزه بها.

الأغذية ذات الفائدة والطهي ذو المعايير الاستراليه الصارمة, من الأشياء التي تتميز بها وديان باروسا وهنتر, الحياة رائعة على كلا الساحليين الشرقي والغربي, اما اذا اردتم التخييم ورغبتم في رحلات السفاريفي ريف (نينغالو) فحينها قد تحظون برؤية الكنغر الأحمر على الأرض, والحيتان الحدباء وأسماك القرش ومجموعة من الأسماك الملونة والشعاب المرجانية الرائعة في بحار استراليا, حيث التمتع بالحاجز المرجاني العظيم, الذي يتوافد عليه الألاف كل عام من جميع ربوع القارة الإسترالية وخارجها, أو حتى الإستمتاع برحلات الصيد على متن القوارب أو الغوص في الأعماق, كل هذا وأكثر في هذة المدينة الساحرة.