برنامج سياحي مميز في ماليزيا للسياح العرب

ماليزيا

ماليزيا

برنامج سياحي في ماليزيا

برنامج سياحي في ماليزيا

ماليزيا

ماليزيا

برنامج سياحي في ماليزيا

برنامج سياحي في ماليزيا

الاثنين,01 مايو 2017
إعداد: عبد الرحمان الحاج

أطلقت ماليزيا برامج سياحي مميز خاص بالمنطقة العربية، تحت شعار "زوروا ماليزيا "، سعيا وراء استقطاب المزيد من السياح العرب خلال الموسم المقبل ، من خلال تدشين حملة ضخمة ، بتكلفة تصل لمئات الملايين من الدولارات.

كما أطلقت ولأول مرة برنامجا ترويجيا عبر تطبيق " الآيباد " باللغتين العربية والإنجليزية ، يسمح هذا التطبيق المعلوماتي التفاعلي للمسافرين ورجال الأعمال العثور على المعلومات عن الوجهات السياحية فى ماليزيا ، وحجز الرحلات والفنادق والحصول على أفضل عروض السفر من المنطقة العربية إلى ماليزيا.

ماليزيا تروج للسياحة في الدول العربية

وبدأت ماليزيا جولة ترويجية بدأتها بدبي ثم مسقط ثم الكويت ، وذلك في محاولة لتوسيع رقعة الحملة الترويجية للعام المقبل.

وتسعى السياحة الماليزية جاهدة لاستقطاب المزيد من السياح من الشرق الأوسط إلى ماليزيا ، التي أصبحت الوجهة السياحية المفضلة للسياح المسلمين.

وتعتبر أسواق سلطنة عمان ، ضمن المحطات الرئيسية للترويج السياحي لماليزيا ، خاصة بعد تدشين الخطوط العمانية إلى كوالالمبور المنصة الأهم سياحيا في العالم ، حيث حققت العديد من الإنجازات بهدف زيادة عدد السياح من منطقة الشرق الأوسط عبر استخدام سوق سلطنة عمان ، فيما سجل السياح الوافدين من سلطنة عمان والكويت نموا بمعدل 14% و0,9 % على التوالي.

برنامج سياحي مميز في ماليزيا للسياح العرب

برنامج زوروا ماليزيا يفتح الباب واسعا للتعرف على أهم الوجهات السياحية في ماليزيا والتي يلزم السائح وقتا طويلا لرؤيتها ، حيث تمتد الوجهات السياحية على كافة الولايات الماليزية مثل كوالالمبور وكدح وصباح وبينانج ملاكا وغيرها من الولايات المليئة بالمنتجات السياحية المميزة.