دبي تفوز باربع فئات من جوائز السفر العالمية 2017

صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد

صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد

السبت,04 نوفمبر 2017
إعداد: مي الزهيرى

فى اخر اخبار جوائز السفر الخاصه بــ دبي فقد فازت دبي بأربع من جوائز السفر في حفل توزيع جوائز السفر العالمية 2017 الذي حدثت فعالياته في دبي.

 ويأتي الفوز بتلك الجوائز ليؤكد مكانة الإمارة الرائدة على المستويين الإقليمي والعالمي، حيث تحتفي "جوائز السفر العالمية" منذ إطلاقها في عام 1993 بالمتميزين من رواد القطاع السياحي، وتعتبر على المستوى العالمى رمزاً لأعلى مستويات الجودة في هذا القطاع.

وقال عصام كاظم،وهو المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري:

"فوز دبي بهذه الجوائز، يعتبر دليلاً على ريادتها الإقليمية ومكانتها العالمية المتميزة، فيما يعتبر القطاع السياحي من الركائز الأساسية لتنوع ونمو اقتصاد الإمارة، وهو ما تقوم به دبي من جهود من أجل ترسيخ مكانتها كوجهة مفضلة لسياحة الترفيه والأعمال، وتشجيع الآخرين على زيارتها عدة مرات".

فى نفس الوقت الذي برهن فية القطاع السياحي في دبي على تميزه عبر حصده لأربع من جوائز السفر ضمن فئات مختلفة.

جوائز السفر التى فازت بها دبي فى الحفل :

كان من بين اول جوائز السفر التى حصدتها دبي جائزة "الوجهة الرائدة في الشرق الأوسط"، وتعتبر تلك هي المرة العشرين التي تربح فيها دبي هذه الجائزة.

كما حصدت المدينة كذلك جائزة "الوجهة الرائدة للاجتماعات والمؤتمرات في الشرق الأوسط"، والتي جاءت في إطار الجهود المشتركة بين مركز دبي التجاري العالمي، ومكتب "فعاليات دبي للأعمال" وهذه هي المرّة الخامسة التي تحصد فيها دبي الجائزة.

فازت «دبي للسياحة» بجائزة "المؤسسة السياحية الرائدة في الشرق الأوسط"، وهي المرة السادسة التي تحصد فيها الدائرة هذه الجائزة منذ عام 2008.

كما حصلت مبادرة "دبي للسياحة المستدامة" على جائزة "مبادرة السياحة المستدامة الرائدة في الشرق الأوسط" لعام 2017.