موعد سفر الاهلي لمباراة كأس السوبر بالامارات

شعار النادي الأهلي

شعار النادي الأهلي

الأربعاء,27 ديسمبر 2017
إعداد: ياسمين عبد الله

حدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة حسام البدري، يوم 9 يناير المقبل، موعدًا للسفر إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، استعدادًا لخوض مباراة السوبر أمام المصري.

موعد إعلان الجهاز لأسماء اللاعبين المتجهين إلى الإمارات

ومن المقرر، أن يعلن الجهاز الفني قائمة اللاعبين المتجهة إلى الإمارات، عقب مباراة الزمالك بالجولة الـ17 من مسابقة الدوري الممتاز والمقرر لها، يوم 8 يناير المقبل.

ويؤدي الفريق تدريبين في إمارة أبوظبي يومي 10 و11 يناير المقبل، على أن يتوجه بعد ذلك إلى مدينة العين لخوض مباراة السوبر.

يذكر أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة حسام البدري، قد عقد اجتماعا في وقت سابق للاستقرار على موعد سفر بعثة الفريق إلى الإمارات لمواجهة المصري البورسعيدي في كأس السوبر يوم 12 من يناير على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين، في بطولة كأس السوبر المصري

الأزمة التي دارت بين الأهلي واتحاد الكرة

وكانت هناك أزمة دارت بين الأهلي والمصري واتحاد الكرة على موعد المباراة، حيث طلب الأهلي تأجيلها لمدة 24 ساعة، لتقام في الثالث عشر من يناير، بسبب خوضه مباراة القمة أمام الزمالك في الثامن من يناير، ويخشى على لاعبيه من إجهاد المباراة والسفر.

ورد مسئولو النادي البورسعيدي على طلب الأهلي بأنه لن يوافق على التأجيل، ليضطر اتحاد الكرة أن يضع القرار في يد الشركة الراعية، خاصة وأن الجانب الإماراتي هو من اختار توقيت المباراة ليوافق يوم الجمعة وتشهد إقبالا كبيرا.

تراجع مسؤلو النادي الأهلي عن طلبهم

تراجع مسئولو الأهلي عن طلبهم، مبديين موافقتهم على إقامتها في موعدها المحدد مسبقا.