ريفيرا سيفود جريل يستحضر أجواء البحر المتوسط في قلب جميرا بيتش ريزيدنس

ريفيرا سيفود جريل

ريفيرا سيفود جريل

الخميس,04 يناير 2018
إعداد: ياسمين عبد الله

أعلن "ريفيرا سيفود جريل"، المطعم المميز والمختص بتقديم أشهى الأطباق المتوسطية في "جميرا بيتش ريزيدنس"، عن طرح عروض مميزة تحتفي بأجواء البحر الأبيض المتوسط في الخليج العربي من خلال إقامة سوق للمأكولات البحرية أيام الأحد، واستقبال السيدات أيام الاثنين والثلاثاء، فضلاً عن دعوة الذواقة للاستمتاع بمذاق وجبات برانش شهية ومستوحاة من بلدة سان تروبيه الفرنسية أيام الجمعة من كل أسبوع.

وسيحظى الضيوف بقضاء أوقات رائعة في المطعم المميز بموقعه على ساحل الخليج العربي وتصميمه الداخلي المزدان بألوان الأبيض والأزرق الفاتح، وذلك وسط أجواء مريحة وهادئة تستحضر ألق موسم الصيف في منطقة الريفيرا الفرنسية والريف التوسكاني وتنبض بسحر الأمسيات الأندلسية والجزر اليونانية.

عرض "سينيوراز" للسيدات

كما يرحب "ريفيرا سيفود جريل" بالسيدات يومي الاثنين والثلاثاء من كل أسبوع! لتناول كأسين من مشروب الفاكهة الأوروبي سانجريا بثمن كأس واحدة حيث ترفع الوجهة المميزة بأجوائها المتوسطية في ممشى "جميرا بيتش ريزيدنس" نخب السيدات خلال أمسياتٍ ساحرة على ساحل الخليج العربي.

موعد عرض "سينيوراز" للسيدات

يبدأ العرض مع غروب الشمس أيام الاثنين والثلاثاء بين الساعة 5:00 عصراً و8:00 مساءً اعتباراً من 1 يناير 2018

ويتضمن كأسين من مشروب الفاكهة الأوروبي سانجريا بثمن واحدة لجميع السيدات.

وجبات برانش "سو سوار"

يدعوكم "ريفيرا سيفود جريل" لقضاء عطلة مميزة في نهاية الأسبوع مع وجبة برانش "سو سوار" المذهلة حيث ستمضون أمتع الأمسيات مع تشكيلة المشروبات المفتوحة وتذوق الأطباق الشهية إلى جانب انتقاء ما شئتم من أنواع المشروبات الفاخرة من عربة المطعم المخصصة.

تفاصيل عرض وجبات برانش "سو سوار"

 يسري العرض أيام الجمعة، لتحلو عطلة نهاية الأسبوع، ابتداءً من يوم الجمعة 5 يناير 2018، من الساعة 7 مساءً حتى 10 مساءً.

الأسعار: 250 درهم إماراتي للشخص الواحد متضمنة المشروبات الغازية، و395 درهم إماراتي متضمنة مشروبات المطعم، و550 درهم إماراتي متضمنة باقة المشروبات الفوارة.

سوق الأحد للمأكولات البحرية

يرحب بكم "ريفيرا سيفود جريل" أيام الأحد لقضاء أمسياتٍ لطيفة تبعث على السكينة والاسترخاء تتناولون فيها أشهى المأكولات البحرية لتودعوا العطلة وتستقبلوا الأسبوع الجديد بمنتهى الحيوية والنشاط.

ويمكنكم اختيار ما تفضلونه ضمن تشكيلة متنوعة من المأكولات البحرية الطازجة، ليتم إعدادها بأنامل رئيس الطهاة لقاء أسعار مميزة حيث تزخر القائمة بخيارات فريدة  تتراوح بين السمك الأحمر الغني باللحم الغض وفيليه سمك القد الأسود والسلطعون والجمبري المُعدّ على شكل الفراشة، مما يجعل من زيارة "ريفيرا سيفود جريل" يوم الأحد تجربةً لا تفوت.

يسري العرض أيام الأحد بين الساعة 7:00 مساءً و11:30 ليلاً اعتباراً من 7 يناير 2018

تختلف الأسعار حسب الخيارات

للحجز، يرجى الاتصال على الرقم: 971 5 2777 9473+ 

أو إرسال بريد إلكتروني إلى: [email protected] أو [email protected].  للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.riviera-grill.com