يمكنك تحرير حواسك في سبا الحواس الست دبي الذي سيتم إفتتاحه قريبا

جناح حاسة اللمس

جناح حاسة اللمس

جناح حاسة التذوق

جناح حاسة التذوق

الاستقبال

الاستقبال

فندق إيفاسون وسبا الحواس الست

فندق إيفاسون وسبا الحواس الست

سبا الحواس الست

سبا الحواس الست

الخميس,04 يناير 2018
إعداد: حسناء ناصر

يمكنك تحرير حواسك في سبا الحواس الست مع تصميمه المتجذر، في تراث علامته التجارية، والذي يحقق التوازن بين جميع الحواس، فان سبا الحواس الست في دبي، هو الاول من نوعه في المنتجعات عندما يتعلق الأمر بالتصميم والعرض، وسيتم الافتتاح في أوائل فبراير 2018،ويقع السبا في الطابق الخامس من فندق رينيسانس داونتاون دبي، حيث يمكنك التمتع بالتوازن المثالي بين التجارب الهادئة والحسية بعيده عن وسط المدينة الصاخب.

تصميم السبا :

تم تصميم السبا بشكل معاصر، بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف، حتى توفر افاقا رائعة وانارة طبيعية.

محتويات السبا :

سيكون هناك ستة أجنحة للعلاج التي هي مخصصة لكل حاسة من حواس الجسم، الرؤية، والسمع، والتذوق، واللمس، والشم، والحدس، وسوف يقدم السبا مجموعة متنوعة من العلاجات الشاملة، والخبرات الحسية المميزة، يمكنك إختيار واحدة من الحواس أو الجمع بينهما لزيادة الخبرات الحسية لديك.

جناح السمع :

هل مسمعه جيد؟ حسنا، بالحديث عن السمع، لماذا لا تجد السلام الخاص بك في جناح السمع؟ استلقي على سرير فيبروكوستيك العلاجي، وإسمح اهتزازات الصوت بالدخول الى الجسم كله، لتحقيق اعلى مستوى من الراحة، تشجيع العضلات، وإزالة التوتر، و تحسين الدورة الدموية، تحفيز الموجات الدماغية،  تنشيط ضغط الدم لإعادة التوازن، بدلا من مجرد الاستماع من أذنيك، انت الآن قادر على الاستماع  من خلال الجسم كله، هناك أيضا ميزة خاصة، حيث يمكنك إختيار الموسيقى المفضله لديك، في غرفة البخار والساونا  للاسترخاء، أو إعادة النشاط.

جناح الرؤية :

في الآونة الأخيرة، قد إكتشف العلماء أن القشرة البصرية للدماغ لديها ميزة خفية، هي تكهن المستقبل، وجناح الرؤية لدينا يضاعف الحواس البصرية بإستخدام تقنيات حديثه، مثل العلاج بالألوان في غرفة البخار، والصور الرقمية في الساونا، ايضا يمكنك التواجد تحت المصابيح التي تستخدم الطاقة الطبيعية للضوء، للمساعدة في تنظيم إيقاع الساعة البيولوجية الطبيعية في الجسم، إن التنبيه و الإنارة يعززان اليقظة الطبيعية والطاقة والتركيز، الليلة الجيده تدعم الصحة والراحة، عالج نفسك باستخدام قناع الضوء الذي يستخدم ضوء أحادي اللون لرفع مستوى الموجات العقلية للدماغ، الترياق المثالي للتلوث الضوئي اليومي.

جناح حاسة اللمس :

حجرة الطفو، هو المكان الذي ستكون به عندما تكون في جناح حاسة اللمس، يتكون الطفو داخل الحجرة عن طريق كثافة الملح في الماء، وخصوصا ملح إبسوم، حيث يزيل بشكل فعال آثار الجاذبية على الجسم، ويجلب لك أقرب إلى تجربة انعدام الوزن الكلي، الهدوء داخل الحجره، يسمح للعقل ان يكون في حالة عميقة من الاسترخاء، مما يتيح توازن جسمك، إعادة وتعزيز وتقوية موجات الدماغ، للعثورعلى التردد الصحيح للحد من التوتر وتعزيز الشفاء.

جناح حاسة التذوق :

مجموعة متنوعة من علاجات الحمام التقليدية، هي السمات الرئيسية في جناح حاسة التذوق، ايضا يمكنك تذوق المكونات الطبيعية، التي هي أيضا مستخدمة في العلاج الخاص بك.

جناح حاسة الشم :

في جناح حاسة الشم، سوف نرشدك من خلال قائمة كاملة من الزيوت العطرية والأعشاب، لتختار المفضلة لديك، لمزجها في العلاج الخاص بك.

جناح حاسة الحدس :

أخيرا وليس أخرا، جناح حاسة الحدس هو المكان المناسب لجعل عقلك خالي تماما، إسمح للمعالج الخاص بك ان يرشدك من خلال اليوغا،وتقنيات التنفس، ايضا الاستمرار في العلاج باستخدام الوعاء الموسيقي الذي يساعد على على تحقيق التوازن الأمثل للجسم.

منتجعات فندق وسبا الحواس الست :

بشأن منتجعات فندق وسبا الحواس الست، تدير 11 منتجعا، و30 سبا في 20 دولة، تحت اسم الحواس الست إيفاسون، وسبا الحواس الست.

منتجعات الحواس الست تتواجد في المواقع الطبيعية الأكثر جمالا، مستوى الخدمة المميز، الذي سوف يبقى معك طويلا حتى بعد مغادرتك، كل منتجع له شخصية مميزة، ولكنه يشارك التزامنا للمجتمع، والاستدامة، والعافية، والتصميم، هذا النهج الحائز على جائزة سوف يمتد دائما إلى فتح اماكن جديدة.

سبا الحواس الست تشمل تقاليد الشفاء المحلية مع العلاجات الشاملة، التي تدار بتوجيه من المعالجين الخبراء والممارسين الزائرين، هم سوف يكتشفون ويعيدون التفكير في نموذج السبا، لتقديم العافية الرائدة، ليس فقط في المنتجعات، ولكن أيضا في السبا المستقلة في الفنادق المرموقة، وصالات الدرجة الأولى.

إيفاسون تواصل خصائص فلسفة حماية البيئة الطبيعية والثقافة المحلية، صديقة للأسرة، هذه المنتجعات أيضا توفر التركيز على القيم، في حين تقدم مجموعة واسعة من الخبرات الشخصية للضيوف.

لمعلومات أكثر، يرجى الاتصال:

فادي حداد                                                                        كلوي والر  

مدير سبا, دبي                                                                  مساعد مدير السبا, دبي

هاتف: ٩٧١٤٥١٢٥٥٦٦+                                                    هاتف: ٩٧١٤٥١٢٥٥٦٦+

بريد :[email protected]

بريد :[email protected]