لولو وكانو للسفريات يطلقان "لولو سفر مارت" في 2 و3 مارس

لولو سفر مارت

لولو سفر مارت

الخميس,01 مارس 2018
إعداد: أسماء الإمام

تعاونت مجموعة لولو هايبر ماركت مع شركة كانو للسفريات، وذلك لتنظيم معرض "لولو سفر مارت" خلال الفترة من 2-3 مارس المقبل بمجمع الرملي التجاري.

وأكد مسؤولو الشركتين إن المعرض يهدف لتوفير كافة احتياجات السفر تحت سقف واحد، وسيضم المعرض الذي ينظم لأول مرة أكثر من 11 شركة طيران دولية، و3 مجموعات فندقية، وشركات رحلات بحرية، وكذلك خدمات تأمين السفر خلال يومي 2 و3 مارس المقبل بمجمع الرملي التجاري.

وأفاد جوزير روباوالا، مدير لولو هايبر ماركت في البحرين ومصر، في تصريح له أن شركات السفر والسياحة ستقدم أفضل العروض الخاصة بالحجوزات خلال يومي إقامة المعرض، وسيحصل الزوار على فرصة استشارة وكلاء السفر واختيار وجهات السفر للعام 2018.

ولفت "روباوالا" إلى أن المعرض سيكون فرصة للحصول على أفضل أسعار تذاكر الطيران والصفقات الفندقية، كما سيتضمن فعاليات ترفيهية وعائلية، فضلًا عن عروض ثقافية للمجتمع المحلي تعطي لمحة عن مختلف الثقافات في العالم.

وأضاف مدير لولو هايبر ماركت في البحرين ومصر، أن معرض لولو سفر مارت يتماشى مع سياسة مجموعة لولو لتقديم تجربة تسوق متعددة لعملائنا، وذلك من خلال الشراكة مع مجموعة كانو للسفريات إحدى أقدم وكالات السفريات في المنطقة، والتي تضم العديد من شركات الطيران، فضلًا عن أن المعرض سيتضمن كذلك عرض منتجات مختلفة من أمتعة واكسسوارات السفر.

وفي نفس السياق، قال براديب كومار، مدير السفر الإقليمي في شركة كانو للسفريات: "إن الشراكة مع مجموعة لولو هايبر ماركت في تنظيم أول معرض مشترك سيقدم للزبائن أفضل الصفقات وأسعار منافسة لزوار مجمع الرملي، والتعرف على أفكار العطلات والوجهات الجديدة"، مشيرًا إلى أن وقت المعرض يعتبر التوقيت الأفضل للتخطيط للسفر والاستفادة من الأسعار المتاحة في وقت مسبق.