الخطوط الجوية السنغافورية تطلق أطول رحلة طيران تجارية في العالم أكتوبر القادم

الخطوط الجوية السنغافورية

الخطوط الجوية السنغافورية

الجمعة,01 يونيو 2018
إعداد: مصطفى عرفة

الخطوط الجوية السنغافورية ستطلق أطول رحلة طيران تجارية بالعالم في أكتوبر القادم ، والتي تبلغ مدتها حوالي 19 ساعة دون توقف من سنغافورة إلى نيويورك.

موعد انطلاق أطول رحلة طيران تجارية بالعالم

جاء في بيان الشركة أنها ستطلق الرحلة التي تبدأ في 11 أكتوبر من سنغافورة إلى مطار نيوارك ليبرتي الدولي ، خارج مدينة نيويورك مباشرة ، باستخدام طائرة إيرباص “A350-900ULR” طويلة المدى.

عدد الركاب وتفاصيل الرحلة

تقطع الرحلة مسافة 8277 ميلاً (15329 كيلومترًا) من سنغافورة إلى منطقة نيوأرك بنيوجيرسي، وتضم 161 مقعدًا في درجة رجال الأعمال والاقتصادي الممتاز.

  • ستحمل كل رحلة 67 راكبًا في درجة رجال الأعمال
  • 94 مسافرًا من الدرجة السياحية الممتازة
  • التحليق على مسافة حوالي 16500 كم 
  • وقت السفر سوف يصل إلى 18 ساعة و 45 دقيقة
  • تذاكرالرحلات ستكون متاحة للشراء عبر "قنوات الحجز المختلفة" ابتداء من يوم الخميس ، وفقا لشركة الطيران.

 وسوف تتجاوز رحلة الـ 7843 ميلًا لخطوط الطيران القطرية من الدوحة إلى أوكلاند والتي كانت أطول الرحلات على مستوى العالم، وفقاً لمزودة بيانات خطوط الطيران "أو إيه جي".

التحليق في راحة وهدوء 

وعدت شركة الخطوط الجوية السنغافورية بأن المسافرين سيحلقون في راحة ، وذلك بفضل "السقوف العالية ، النوافذ الكبيرة ، الجسم العريض للغاية والإضاءة المصممة لتقليل إضطراب الرحلات" ، بالإضافة إلى هيكل الطائرة المركب من الكربون ، والذي سيسمح بتحسين مستويات الرطوبة داخل المقصورة و كذلك من شأنه تحسين نوعية الهواء للركاب.

كما قالت الخطوط السنغافورية إنها تخطط لتقديم رحلة من دون توقف من سنغافورة إلى لوس أنجلوس بواسطة الطائرة "إيه 350-900 يو آر إل" في وقت لاحق.