خطط لفتح اسواق سياحية جديدة في الامارات

اسواق سياحية بدبي

اسواق سياحية بدبي

الأحد,08 مايو 2016
إعداد: سهام عبد الشافي

 إلى كشفت مؤسسات محلية للسياحة والضيافة عزمهما تنفيذ خطط للتوسع في جذب السائحين من اسواق جديدة في اسيا، وافريقيا، واميركا اللاتينية، اضافة إلى زيادة حصصهم من الاسواق التقليدية الحالية.

واشار مسؤولون أن توسعات شركات الطيران الوطنية، في مختلف دول العالم، تدعم توجهاتهم في استقطاب زائرين جدد، إضافة إلى تطور وتنوع المنتجات السياحية في الإمارات، والتي تلبي الاحتياجات المختلفة للسائحين.

وقال رئيس “هيئة الإنماء التجاري والسياحي” في الشارقة، خالد جاسم المدفع: إن الهيئة لديها برامج عدة، تهدف إلى استقطاب زائرين من أسواق دولية جديدة، إضافة للتوسع بشكل أكبر في جذب السياح من عدد من الأسواق المهمة، مثل الصين والهند.

وأضاف أن، توافر فنادق من فئات عدة، تشمل الثلاث والأربع والخمس نجوم، يلبي الاحتياجات المختلفة للزائرين الجدد، خصوصاً مع دعم الهيئة توجهات مؤسسات الضيافة، للحفاظ على التنوع عبر مشروعات التوسع الجديدة في القطاع.

بدوره، قال الرئيس الإقليمي في مجموعة فنادق هيلتون ورلد وايد مارك نوجال: إن سلاسل الفنادق التابعة للمجموعة في الإمارات، تخطط لاستقطاب زائرين من أسواق جديدة، خصوصا في وجهات إفريقية وآسيوية.