منتجع كورال بيتش الشارقة يحقق أعلى نسبة إشغال سنوية في الإمارة

Coral Beach Resort Sharjah

Coral Beach Resort Sharjah

Coral Beach Resort Sharjah

Coral Beach Resort Sharjah

Coral Beach Resort Sharjah

Coral Beach Resort Sharjah

هيثم عبد العزيز

هيثم عبد العزيز

الخميس,08 سبتمبر 2016
إعداد: سهام عبد الشافي

حقق منتجع كورال بيتش الشارقة أعلى نسبة إشغال في الإمارة على مسجلاً  نسبة 78% على أساس سنوي حتى الآن، مقارنة بمتوسط معدل الإشغال في المدينة البالغ 55% في مجموعتة التنافسية. بقي المنتجع الشهير في صدارة المنافسة مع أداء متميز على الرغم من الضغط الهائل على الطلب من عرض الفنادق الجديدة في السوق.

أرجع هيثم عبد العزيز، مدير فندق كورال بيتش الشارقة هذا التفوق إلى بعض العوامل المهمة منها على سبيل المثال موقع الفندق الرائع، المرافق عالمية المستوى، مرافق الترفيه والتسلية الرائعة ، والخدمة المتميزة. وقال: "نحن أولا وقبل كل شيء منتجع عائلي يقدم قيمة مذهلة مع المزيج الصحيح من الأنشطة، والتجديدات الأخيرة لمختلف مرافق في الفندق بما في ذلك الغرف، اللوبي، المطاعم وقاعة الحفلات وغيرها من المرافق أضاف الكثير إلى جاذبية الفندق. التناسق بين الجودة والخدمة يمثل أحد أكبر المساهمين في الفوز بولاء العملاء وفي منتجع كورال بيتش الشارقة حافظنا على هذا التناسق دائماً مما أكسبنا سمعة رائعة سواء على الانترنت أو من خلال إخبار الناس بعضهم البعض عن تجربتهم معنا. وهذا يترجم بشكل طبيعي إلى أعمال تجارية ممتازة على مدار السنة مما يجعلنا منتجعاً رائداً في السوق. ونحن ممتنون حقا لجميع ضيوفنا وازملائنا، وملتزمون بتقديم أفضل قيمة مقابل المال ".

منتجع كورال بيتش الشارقة هو منتجع عائلي ساحر يقع على شاطئ خاص مطل على الخليج العربي. هناك الكثير مما يجب عمله في المنتجع بما في ذلك حمامات السباحة المكشوفة وسط الحدائق الجميلة، الألعاب المائية، ملاعب تنس، ملاعب كرة الريشة والكرة الطائرة، مركز اللياقة البدنية، مرافق للتدليك ونادي أطفال. ولا تقل مطاعم المنتجع روعةً، و التي تشمل المطعم المفتوح طوال اليوم الذي يقدم الأطباق العربية والعالمية "البحار"، المطعم الإيطالي 'إل دانتي'، مطعم المأكولات البحرية على الشاطئ "كازا سمك"، مطعم الوجبات السريعة و الخفيفة بجانب حمام السباحة "ويفز" واللوبي لاونج "مرحبا" و "رومرز كافيه".