انطلاق جوائز أوسكار الإعلام السياحي بالرياض

جوائز

جوائز "أوسكار الإعلام السياحي" بالرياض

جوائز

جوائز "أوسكار الإعلام السياحي" بالرياض

جوائز

جوائز "أوسكار الإعلام السياحي" بالرياض

الثلاثاء,08 نوفمبر 2016
إعداد: عبد الرحمان الحاج

أعلن المركز العربي للإعلام السياحي، في الرياض عن بدء استقبال الترشيحات للدورة التاسعة لجوائز "أوسكار الإعلام السياحي العربي" لعام 2017م، والتى تنتهى بنهاية ديسمبر القادم.

ويمنح الجوائز المركز العربي للإعلام السياحي الذي يضم تحت مظلته، صحفيين وإعلاميين متخصصين في الشأن السياحي بمختلف الدول العربية، يتولون التصويت لاختيار أفضل المرشحين للفوز بالجوائز.

وصرح حسين المناعي، رئيس مجلس الإدارة، إن المركز يمنح جوائزه بناء على تصويت إلكتروني، بالإضافة إلى تقييم لجنة أكاديمية مكونة من إعلاميين وأساتذة متخصصين في السياحة العربية والإعلام وينتمون لمختلف الدول العربية .
وأوضحت لمياء محمود، رئيس شبكة صوت العرب والمشرف على الجوائز، أن قائمة فئات الجوائز التى تم إقرارها  لعام 2017م، هي أفضل صحفي وصحفية في الكتابة السياحية العربية لعام 2016م، أفضل مدونة وسناب شات وحساب أنستجرام والفيسبووك وتويتر، بشرط التخصص في السياحة العربية لعام 2016 م.

بالإضافة إلى أفضل قناة سياحية، وأفضل مجلة متخصصة، وأفضل مدير علاقات عامة فى القطاع السياحي العربي، والشخصية القيادية العربية الاولى، وأفضل ناقل جوي عربي، وأفضل حملة ترويجية سياحية محلية أو عربية لعام 2016م، وأفضل هيئة سياحية عربية تحقق نموا في السياحة العربية الوافدة لعام 2016م.

وأوضحت لمياء، أنه من المقرر الإعلان عن الفائزين في شهر يناير 2017م، وتكريمهم في حفل كبير يقام في شهر أبريل 2017م.