ملاهي تولان: أشهر المدن الترفيهية في الرياض

مدينة ملاهي تولان

مدينة ملاهي تولان

الثلاثاء,22 نوفمبر 2016
إعداد: عبد الرحمان الحاج

تسعي الكثير من العوائل السعودية، إلى قضاء أحلى الأوقات مع أولادهم وسط جو آمن، والتمتع بكل الخدمات الترفيهية التي يحتاج إليها جميع أفراد الأسرة، فيميلون إلى الملاهي أو المدن الترفيهية، ومن أهمها مدينة "ملاهي تولان" بالرياض.

مدينة ملاهي تولان:
هي من أهم المنتزهات الواقعة في مدينة الرياض، فهي مركز للتسوق، بالإضافة إلى كونها مدينة ملاهي متميزة جدا، خاصة للنساء والأطفال، لأن المسئولين عن هذه المدينة، يسعون دائما إلى ضمان الراحة والخصوصية للنساء، وهو المطلوب في كل المدن الترفيهية بلا أي شك، ولكن في هذه المدينة يمكن إيجاد كل ما هو مختلف خاصة الخصوصية للنساء، لذلك يمكن قضاء أحلى الأوقات في هذه الملاهي، مع وجود مجموعة متنوعة من الألعاب الترفيهية الخاصة بالكبار والصغار، مع اختلاف أسعارها ولكنها في المجمل تناسب الجميع .
فالمدينة تعد من أكثر مدن الملاهي تميزا وتحظى بإقبال كبير جدا من الزوار من كل مكان بالمملكة، خاصة وأنها توفر كافة النشاطات والمرافق الخدمية المتنوعة والتي تلبي من خلالها احتياجات كل أفراد الأسرة.

وتقع مدينة ملاهي تولان، على طريق الملك فهد، ومواعيد الزيارة من الساعة الرابعة عصرا، وحتى الثانية عشر منتصف الليل.

وعموما تعتبر العاصمة السعودية الرياض، من أهم وأكبر المدن في المملكة، وتحظى بنسبة إقبال كبيرة جدا سواء من السكان المحليين بها أو من الوافدين إليها من المدن الأخرى أو من الدول الأخرى، ودائما يسعي المسئولون بها إلى تقديم أفضل الخدمات الترفيهية.