سيدني من وجهات السفر الأكثر شعبية بحسب " كاياك "

سيدني

سيدني

سيدني

سيدني

سيدني

سيدني

جسر الميناء الكبير

جسر الميناء الكبير

دار الأوبرا

دار الأوبرا

السبت,14 يناير 2017
إعداد: عبد الرحمان الحاج

أصدر محرك البحث " KAYAK " دليله " travel hacker guide " لعام 2017م ، وتم اختيار 10 وجهات السفر الأكثر شعبية استنادا إلى بيانات أكثر من 1.5 مليار عملية بحث ، وقد شهدت هذه الوجهات زيادة كبيرة في عمليات البحث ، مما يجعلها  الأكثر شعبية والجديرة بالزيارة هذا العام ، وفيما يلي نتعرف على واحدة من أه هذه الوجهات:

 

مدينة سيدني في أستراليا:

 

تقع سيدني ، وهي عاصمة ولاية نيو ساوث ويليز ، حول أحد أكبر وأجمل الموانئ الطبيعية في العالم ، وما تمتلكه أقدم مدن أستراليا من مناخ بديع وشواطئ ساحرة ومطاعم مميزة وأسواق ومراكز تجارية ، وأمسيات رائعة وأجواء أنيقة ولطيفة ، يجعل منها واحدة من أروع وأجمل الوجهات السياحية.

أنشئت سيدني فوق تلال منخفضة محاطة بخلجان وأخوار بحرية تزدان بغابات كثيفة ، ويمكن رؤيتها بالكامل من على جسر الميناء الكبير ، وهو أحد أبرز المعالم التي تحتفي بقدوم العام الجديد ، من خلال الألعاب النارية المميزة.

أما دار الأوبرا ذات الأسقف الصدفية الشهيرة ، فتشكل من جانبها تتمة اللوحة الفريدة لمدينة تمزج المياه والمباني في مشهد تنبهر بجماله في كل مرة تراه فيها.

وتوفر سيدني بغناها الثقافي منتهى رغبات السياح ، بداية من النوادي والكرنفالات وملاعب الكريكيت والحفلات الموسيقية الحية ، وصولا إلى عروض الأوبرا ورقصات الباليه.

 

طبيعة خلابة:

 

ويجد عشاق المأكولات الشهية ، ما يرضي أذواقهم من خلال وجبات الطهاة المحليين المبدعين.

وتوفر أستراليا خيارات رائعة لقضاء عطلة سعيدة ، من طبيعة خلابة وشواطئ حالمة للاسترخاء ، إلى المدن الحافلة بالحياة العصرية ، وأحيانا تجد مزيجا من الاثنين في مكان واحد ، ويمكنك أن تتخذ من إحدى المدن نقطة انطلاق لاستكشاف المناطق المحيطة بمعالمها الفريدة ، مثل الجزر الحالمة للحاجز المرجاني العظيم والغابات المطيرة الوارفة في شمال كوينزلاند ، أو الاتجاه إلى المناطق الريفية في الوسط الأسترالي لمشاهدة صخرة أولورو التي تعد أكبر صخرة طبيعية قائمة بذاتها في العالم.

 

درجات الحرارة