الخطوط السعودية تبدأ في تسيير رحلاتها إلى بورتسودان

الخطوط الجوية السعودية

الخطوط الجوية السعودية

الأربعاء,05 أبريل 2017
إعداد: عبد الرحمان الحاج

تبدأ الخطوط السعودية مساء غد في تسيير أولى رحلاتها المباشرة والمنتظمة من مدينة جدة إلى وجهتها الدولية الجديدة بورتسودان في السودان وبواقع 6 رحلات أسبوعياً في الإتجاهين.

وقد أنهت الخطوط السعودية الاستعدادات لتشغيل هذا الخط الجديد من خلال جدولته ضمن شبكة رحلاتها، إلى جانب تجهيز منصات الخدمة بمطار بورتسودان الدولي بكافة المتطلبات.

وسوف تغادر الرحلة الأولى رقم "SV463" مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة عند الساعة (15:15) عصر الخميس، لتصل إلى مطار بورتسودان الدولي عند الساعة (16:20) مساءً بالتوقيت المحلي للسودان، ومن المقرر أن يرافق ضيوف “السعودية” على متن أول رحلة سفير خادم الحرمين الشريفين بالسودان علي بن حسن جعفر، وكذلك مدير عام الخطوط السعودية المهندس صالح بن ناصر الجاسر.

مطار بورتسودان الدولي يحتفل بوصول رحلة الخطوط السعودية

وسيتم الإحتفال في مطار بورتسودان الدولي بوصول الرحلة الافتتاحية بحضور والي ولاية البحر الأحمر علي أحمد حامد، إلى جانب قيادات المطار وهيئة الطيران المدني في بورتسودان، بالإضافة المسؤولين في فرع “السعودية” في السودان.

أما رحلة العودة فتغادر مطار بورتسودان بالرقم (SV464) عند الساعة (18:30) مساء الخميس بتوقيت السودان لتصل إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة الساعة (19:35) مساءًا.