الخطوط الجوية القطرية تحقق جوائز حقيبة المستلزمات الشخصية

الخطوط الجوية القطرية

الخطوط الجوية القطرية

السبت,08 أبريل 2017
إعداد: عبد الرحمان الحاج

فازت الخطوط الجوية القطرية ، بأربع جوائز عن أربع فئات مختلفة ، خلال حفل جوائز " ترافل بلس " لحقيبة المسلتزمات الشخصية ، الذي أقيم في مدينة هامبورج الألمانية مؤخرا.

 

وقد فازت أطقم المستلزمات الشخصية الجديدة على متن رحلات الخطوط الجوية القطرية ، بجائزة أفضل أطقم المسلتزمات الشخصية للسيدات على الدرجة الأولى ، وأفضل أطقم المستلزمات الشخصية على درجة رجال الأعمال في الشرق الأوسط ، وأفضل حقيبة جودي للأطفال فوق ست سنوات ، وكذلك جائزة أفضل أطقم نوم خلال الحفل.

 

وتم تصميم حقيبة المستلزمات الشخصية للسيدات على الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال ، من قبل شركة حقائب السفر الراقية " بريكس " والعلامة التجارية المميزة " نابا دوري "، وتحتوي الحقيبتان على تشكيلة مختارة من منتجات العناية بالبشرة من العلامة الإيطالية " كاستيلو مونت فيبيانو فيتشيو ".

 

وكانت القطرية قد أطلقت في ديسمبر 2016 مجموعة " هاسبرو " الخاصة بالاطفال ، على متن الرحلات حيث لاقت هذه المجموعة نجاحا هائلا لدى المسافرين الصغار ، وتشمل المجموعة شخصيات محببة لدى الأطفال ، وكذلك بعض الألعاب الكلاسيكية ، إلى جانب لعبة الحياة.

 

كما حازت القطرية ، جائزة عن أطقم النوم المخصصة من قبل شركة " ذا وايت كومباني " للمسافرين على متن الدرجة الأولى ، وصممت ملابس النوم للرجال باللون الرمادي الداكن ، بينما تأتي ملابس السيدات بلون رمادي فاتح وعصري ، وهي مصنوعة بالكامل من القطن ، وتأتي أطقم النوم مع خفين فاخرين .

 

وتعد جوائز ترافل بلس لحقيبة المستلزمات الشخصية ، المقياس الأشهر للحكم على جودة وتفوق أطقم المستلزمات الشخصية ، حيث يقوم المسافرون بالتصويت بأنفسهم للفائزين ، وهذه الجوائز ما هي إلا مقياس حقيقي لرضا العملاء بتجربة السفر ، ولا يتدخل في عملية التصويت أي أطراف خارجية .