فلاي دبي توسع شبكتها بوجهات جديدة حول العالم

طائرة فلاي دبي

طائرة فلاي دبي

الثلاثاء,02 مايو 2017
إعداد: رامي حسن

بدات شركة فلاي دبي في الكشف عن خطتها المقبلة في توسيع شبكتها بوجهات جديدة تصل إلى 93 مدينة حول العالم زذلك علي هامش المشاركة في قعاليات سوق السفر العربي 2017

كما ان فيها احدث وجهاتها الصيفية هذا العام والتي تمثلت في رحلاتها إلى كل من باتومي في جورجيا وغابالا في اذربيجان إضافة إلى تيفات في مونتنجرو وهي وجهات ستبدأ الناقلة رحلاتها إليها اعتبارا من يونيو المقبل.

مع افتتاح شبكتها الجديدة ستصل الشركة الي تغطية 93 دولة في 44 بلد حول العالم وياتي ذلك استجابة لطلب المسافرين عليها والتمتع بـ الوجهات السياحية حول العالم .

وتعكس الوجهات السياحية لفلاي دبي تنوع شبكة وجهاته و لعشاق الجولات السياحية داخل المدن تبرز وجهات فلاي دبي مثل العاصمة الاردنية عمان وبيروت التي ادت الي زيادة اعداد المسافرين عليها بشكل ملحوظ وايجابي ..

تمثل دبي اليوم مركزا عالميا للطيران تستفيد منه هذه المدن بالاضافة الى  الاستفادة من الاتفاقات المشتركة والتي توفر فرصا للسفر إلى أكثر من 200 وجهة سياحية حول العالم  وجدير بالذكر إلى أن طائرة فلاي دبي هذه مزودة بدرجة رجال الأعمال ..

سوف تضيف«فلاي دبي» اعتباراً من يونيو المقبل 3 محطات جديدة تساهم في توسيعوتعزيز شبكتها  وتوسيع وجهاتها في وسط وجنوب شرق أوروبا بإطلاق خمس وجهات جديدة .

وبالاضافة الى تنوع شبكة وجهاتها استمرت فلاي دبي في تطوير وتحسين منتجاتها وخدماتها للمسافرين واستطاعت ان تحافظ علي زيادة المسافرين عليها.