الإتحاد للطيران ترفع عدد رحلاتها المتجهة إلى كيرالا

الاتحاد للطيران

الاتحاد للطيران

الخميس,04 مايو 2017
إعداد: عبد الرحمان الحاج

تحتفل «الاتحاد للطيران» بمرور 10 سنوات على إطلاق رحلاتها إلى ولاية كيرالا في جنوبي الهند، عبر توفير رحلات إضافية إلى تلك الوجهة، حيث أطلقت الشركة رحلةً يوميةً رابعةً من دون توقف بين كوزيكود وأبوظبي، مركز عملياتها التشغيلية، الأمر الذي من شأنه توفير رحلات ربط مريحة إلى مدن حول العالم.

وحسب بيان للشركة، أمس، ستسهم القدرة الاستيعابية الإضافية في رفع عدد رحلات الشركة الأسبوعية بين أبوظبي وبوابات السفر الثلاث التابعة لها في كيرالا كوتشي، وكوزيكود، وتيروفانانتابورام إلى 63 رحلةً تُمثل ما يزيد على 30 % من عدد الرحلات التي تشغلها الاتحاد للطيران إلى نحو 11 مدينةً هنديةً.

وتعدّ كيرالا جزءاً أساسياً من العمليات التشغيلية للاتحاد للطيران في الهند خلال العقد الماضي، فضلاً عن كونها تشكل شبكة وجهات عالمية تمتد حالياً على جميع القارات. وتشمل الوجهات الرئيسية للمسافرين من كيرالا، أبوظبي ومنطقة الخليج العربي ولندن ونيويورك وشيكاغو.

ومنذ إطلاق الاتحاد للطيران رحلتها الأولى إلى كيرالا في 31 مايو 2007، تمكّنت الشركة من نقل نحو 3.5 ملايين ضيف من وإلى تلك الولاية، وأعقب ذلك إطلاق وجهة كوزيكود في الأول من أغسطس 2008