حصدت الخطوط الجوية السعودية جائزة التميز الاوروبية في صناعة الشحن الجوي

حصدت الخطوط الجوية السعودية جائزة التميز الاوروبية في صناعة الشحن الجوي

حصدت الخطوط الجوية السعودية جائزة التميز الاوروبية في صناعة الشحن الجوي

الاثنين,22 مايو 2017
إعداد: رامي حسن

حصدت شركة الخطوط الجوية السعودية للشحن الجوي جائزة التميز في صناعة الشحن الجوي في أوروبا لعام 2017، وذلك نتيجة مشاركتها في معرض الشحن الدولي بمدينة ميونخ في الفترة من 9-12 مايو 2017..

تم إختيار السعودية من خلال التصويت الذي أجرته جهات إعلامية راعية للحدث الأشهر في صناعة الشحن الجوي. “Air Cargo Week - Air Cargo News”.

يستحوذ معرض الشحن المقام  بالمدينة الألمانية ميونخ علي مشاركة 62 دولة متضمنة منتديات وورش عمل وأكثر من 200 شخصية في مجال الطيران وصناعة الشحن في العالم.

أشار نبيل خوجه الرئيس التنفيذي للسعودية للشحن حصول الشركة على هذه الجائزة تأكيداً لمكانتها المتميزة التي حققتها في مجال الخدمات اللوجستية في مختلف أسواق العالم حيث تعد أوروبا واحده من أهم تلك الأسواق حيث تتميز بتغطية واسعة من الخدمات والرحلات اليومية تحقيقاً لتطلعات عملاء الشركة.

كما وجه خوجه إلى أن الثقة التي تحظى بها السعودية للشحن في اوروبا تحققت من خلال العديد من العوامل في مقدمتها مواكبة السعودية لأحدث نظم المعلومات والخدمات الرقمية للشحن وتعدد شبكة رحلاتها المتنامية لجميع وجهات العالم والمحافظة على معدل رحلات بل وزيادتها يعزز من حضور الشركة في الأسواق الأوروبية والعالمية.

وحصدت السعودية للشحن منذ تخصيصها في عام 2008 على العديد من الجوائز والتكريمات لما حققته من إنجازات كان أخرها في يناير الماضي عندما حققت جائزة الناقل الدولي في افريقيا في معرض جوهانسبرغ 2017، وأعلنت مؤخرا إطلاقها الإستراتيجية الجديدة الشاملة والتي تهدف إلى الإرتقاء بخدماتها عام 2020.