الإتحاد للطيران .. رحلة ثانية يوميا بالإيرباص بين الإمارات ونيويورك

الإتحاد للطيران

الإتحاد للطيران

الأحد,04 يونيو 2017
إعداد: رامي حسن

أعلنت الاتحاد للطيران اليوم عن تشغيل طائرتها المتطورة من طراز إيرباص A380 لخدمة رحلتها اليومية الثانية بين العاصمة الإماراتية ومطار جون إف كينيدي الدولي في نيويورك وأصبحت الآن كافة رحلات الشركة بين المدينتين البالغ عددها 14 رحلة أسبوعياً يتم تشغيلها عبر الطائرة العملاقة ذات الطابقين.

وبدأت الاتحاد للطيران تشغيل أولى رحلاتها اليومية دون توقف إلى نيويورك جيه إف كيه في 26 أكتوبر 2006، وقدمت رحلتها اليومية الثانية في مارس 2014 وقامت الشركة بترقية واحدة من رحلتيها اليوميتين إلى طائرة من طراز إيرباص A380 في نوفمبر 2015 .

يلتزم الاتحاد للطيران بتقديم أرقى مستويات الفخامة والراحة والرفاهية للضيوف المسافرين في مختلف درجات السفر وتشكل نيويورك أولى وجهات الاتحاد للطيران في الولايات المتحدة الأمريكية التي ترحب بالمنتجات والخدمات الرائدة في قطاع الطيران والتي تتوافر على متن طائرة آيرباص A380.".

وتم إحلال الطائرة العملاقة " السوبر جامبو " محل الطائرة بوينغ 777-300ER المرتبة بنظام الثلاث درجات التي كان يتم تشغيلها في السابق لخدمة واحدة من رحلتي الشركة اليوميتين إلى نيويورك.

كما توفرالشركة كذلك صالة انتظار فخمة لضيوف الدرجات الممتازة داخل مرافق مركز التخليص المسبق لإجراءات السفر إلى الولايات المتحدة التابع لهيئة الجمارك وحماية الحدود الأمريكية.