طيران السلام يطلق رحلات يومية إلى دبي بـ 49 ريال عماني

طيران السلام يطلق رحلات يومية إلى دبي بـ 49 ريال عماني

طيران السلام يطلق رحلات يومية إلى دبي بـ 49 ريال عماني

الأربعاء,04 أكتوبر 2017
إعداد: رامي حسن

طيران السلام يطلق رحلات يومية إلى دبي بـ 49 ريال عماني ذهاباً وإياباً، وذلك إبتداءا من 8 أكتوبر الجاري وأصبح بإمكان الضيوف الآن حجز تذاكرهم على الموقع الإلكتروني “www.salamair.com”.

سيبدأ طيران السلام بإطلاق رحلتين يوميتين صباحية وأخرى مسائية في تمام الساعة 8:30 صباحاً و18:10 مساءاً باتجاه مبنى الركاب 2 في دبي، ورحلات العودة إلى مسقط في تمام الساعة 10:50 صباحاً و20:00 مساءاً لخدمة الضيوف وراحتهم.

وعلق الكابتن "محمد أحمد" الرئيس التنفيذي لطيران السلام على تسيير الرحلات اليومية إلى دبي جاء استجابة للطلب المتزايد من الضيوف على الرحلات الإقتصاديه إلى هذه الوجهة الأكثر شعبية، ويعد مطار دبي الدولي أحد أكبر المطارات في المنطقة وأكثرها حركة.

كما أضاف على ضرورة السعي في طيران السلام الى توفير خيارات مرنة ومواصلة تطوير عروض والخدمات ليتمكن الضيوف من الاستمتاع بتجربة سفر مريحة وأمنة على طيران السلام وكذلك العمل مع أبرز مؤسسات الجذب السياحي في دبي لإرثاء تجربة للضيوف بخدمات ذات قيمة مضافة، ولا تقتصر مزايا هذه الرحلات الجديدة على الاستفادة من المكانة البارزة والوضع الاقتصادي الذي تتمتع به دبي وأيضاً لتعزيز أواصر الترابط والتعاون بين السلطنة والإمارات العربية المتحدة.