الإتحاد للطيران ترفع عدد رحلاتها الأسبوعية بين أبوظبي والمدينة المنورة

الاتحاد للطيران ترفع عدد رحلاتها الأسبوعية بين أبوظبي والمدينة المنورة

الاتحاد للطيران ترفع عدد رحلاتها الأسبوعية بين أبوظبي والمدينة المنورة

الخميس,05 أكتوبر 2017
إعداد: رامي حسن

الاتحاد للطيران ترفع عدد رحلاتها الأسبوعية بين أبوظبي والمدينة المنورة  على مدار شهري ديسمبر 2017 ويناير 2018، وأشارت أن تلك الزيادة ستكون من سبع إلى عشرة رحلات أسبوعياً بين المدينتين.

سيتم تشغيل الطائرة إيرباص A320 المرتبة وفق نظام الدرجتين لخدمة تلك الرحلات الإضافية، والتي تتسع إلى 16 مقعدًا في درجة رجال الأعمال و120 مقعدًا في الدرجة السياحية.

وتأتي زيادة عدد الرحلات بين المدينتين تلبية للطلب الكبير على هذه الوجهة خلال فترة السفر بقصد العمرة، حيث أنه اعتبارًا من الأول من شهر فبراير 2018، سيتم تعديل موعد مغادرة رحلة الاتحاد للطيران الحالية من أبوظبي من ساعات الليل إلى منتصف الصباح.

أشار النائب التنفيذي للرئيس للشؤون التجارية في الاتحاد للطيران محمد عبدالله البلوكي، أنه من شأن تعديل مواعيد الخدمة إلى المدينة المنورة لأوقات النهار، وإضافة الرحلات الجديدة تطوراً هامًا على صعيد جداول الرحلات الحالية، وتعزيز من فرص الأعمال في المملكة العربية السعودية وتأكيد الإلتزام تجاه هذه السوق الهامة.

جدير بالذكر أن الاتحاد للطيران حاليا تسير 77 رحلة أسبوعيًا بين العاصمة الإماراتية وأربع وجهات بالسعودية وهي: جدة والرياض والدمام والمدينة المنورة.

مما لا شك فيه أن الشركات التجارية السعودية ستستفيد من تلك الإضافة في القدرة الاستيعابية، وأن الاتحاد للشحن ينقل الصادرات السعودية من المدينة المنورة، وبشكل خاص التمور والمياه المقدسة إلى أكثر من 100 وجهة من خلال شبكاته المتراميه حول العالم.

وتطمح شركة الاتحاد للطيران من تعديل المواعيد إلى زيادة عدد الوجهات التي تخدمها على امتداد شبه القارة الهندية مثل كولومبو ودلهي وإسلام آباد وكراتشي ومومباي، موضحة إلى أن تعديل المواعيد سيوفر رحلات ربط جديدة في الاتجاهين إلى الأسواق الرئيسية لشمال آسيا، شاملة بكين وسيئول وشنغهاي.