طيران الامارات تضيف ثالث مطار في لندن الى شبكتها

طيران الامارات

طيران الامارات

الخميس,21 ديسمبر 2017
إعداد: حسناء ناصر

أعلنت " طيران الإمارات " أكبر شركة طيران في الشرق الأوسط، بانها سوف تضيف مطار "ستانستيد " فى لندن إلى شبكتها الجوية، وبذلك يعد مطار " ستانستيد " المطار الثالث لها فى لندن بعد مطاري " هيثرو " و " جاتويك "، وسابع مطار في بريطانيا وقد أضافت " طيران الامارات " إنها سوف تبدأ إنطلاق رحلاتها إلى " مطار ستانستيد " في لندن، اعتبارا من يونيو حزيران العام المقبل.

وقد وقد صرح " تيم كلارك " رئيس طيران الإمارات ان " طيران الإمارات " سوف تبدأ تسيير رحلات يومية بين مقرها في الشرق الأوسط، وثالث مطارات لندن ازدحاما في الثامن من يونيو حزيران المقبل، وإنها ستكون بذلك أول شركة طيران شرق أوسطية تطلق رحلات إلى مطار " ستانستيد " فى لندن.

ويبعد " مطار ستانستيد " 35 ميلا شمال لندن، وهو عادة يكون مركز لشركات الطيران الأوروبية التي تسير رحلات عطلة، وكذلك شركات الطيران منخفضة التكاليف مثل " ريان إير " و" إيزي جيت " ولكن شركات الطيران سوف تقدم خدمات شاملة مثل الخطوط الجوية البريطانية التي بدأت تسيير رحلات من ستانستيد في العام الماضي.

وصرحت " طيران الإمارات " إنها تتوقع أن يأتي بعض الطلبات من مراكز تكنولوجيا وصناعات دوائية قريبة في " كمبردج " و " بيتربورو ".

وقد صرح " تيم كلارك " رئيس طيران الإمارات في بيان " ان هناك طلب واضح على هذه الخدمة من المسافرين للعمل والترفيه ونتوقع استقبالا جيدا عبر شبكتنا الدولية وكذلك من مجتمع الأعمال المتمركز فى نطاق ستانستيد فى لندن.

وأوضحت " طيران الإمارات " أن الرحلات الجوية سوف تقلع بطائرة " بوينج 777-333 " المكونة من ثلاث مقصورات و 354 مقعدا ومجهزة بدرجة أولى جديدة تضم أجنحة خاصة ومغلقة.