الخطوط الملكية الأردنية توسع الشراكة بالرمز مع الخطوط الجوية الماليزية

الملكية الأردنية

الملكية الأردنية

السبت,06 يناير 2018
إعداد: حسناء ناصر

قد أعلنت شركة الخطوط الملكية الأردنية تصريح " أن من خلال خطط التطوير والتنمية الخاصة بالشركة، قد قامت الخطوط الملكية الأردنية بتوسيع اتفاقية الشراكة بالرمز مع الخطوط الجوية الماليزية، مما يتيح للشركة الطيران والوصول إلى أستراليا، فضلا عن أسواق ماليزيا الداخلية "، وقد عبرت الملكية الأردنية عن سعادتها بالتعاون مع الخطوط الجوية الماليزية.

وبالفعل إبتداء من 25 ديسمبر 2017 الماضي، قد بدأت الخطوط الجوية الماليزية بتشغيل رحلات الملكية الأردنية من كوالالمبور إلى كل من لانكاوي، ملبورن، بينانغ وسيدني.

اتفاقية الخطوط الملكية الأردنية مع الخطوط الجوية التركية :

وقد جاءت خطط التنمية والتوسيع لتشمل الخطوط الجوية التركية أيضا، حيث وسعت الملكية الأردنية الشراكة بالرمز مع الخطوط الجوية التركية التي تشغل رحلاتها إلى وجهات متعددة ومختارة في أوروبا.

تسهيلات الخطوط الملكية الأردنية لعملائها :

قد أعلنت الخطوط الملكية الأردنية مؤخراً عن توفير تسهيلات إضافية، لمسافريها على الدرجة السياحية، بمنحهم فرصة الحصول على قسيمة الدخول إلى صالة درجة رجال الأعمال "كراون" التابعة للشركة بمطار الملكة علياء الدولي، حيث يمكن شراء هذه القسيمة مسبقا عبر الموقع الإلكتروني للملكية الأردنية www.rj.com، وبنسبة خصم تصل إلى 50% من سعر القسيمة الذي يدفعه المسافر في المطار.

حيث يستطيع المسافر أن يشتري إلكترونيا مجموعة من قسائم الدخول إلى صالة "كراون"بخصومات تتزايد قيمتها كلما أرتفع عدد القسائم المشتراه، وذلك لإستخدامها في رحلاته القادمة والانتفاع من خدمات هذه الصالة قبل موعد الرحلة وبأسعار زهيدة.

كما تتيح الخطوط الملكية الأردنية لمسافريها ميزة جديدة، توفر لهم المزيد من الراحة أثناء الرحلات الجوية، وذلك بتمكينهم من اختيار مقاعدهم المفضلة على الطائرة مسبقاً، عبر موقع الشركة بأسعار مخفضة وبنسبة خصم تصل حتى 40% من قيمة السعر الذي يدفعه المسافر في المطار.