طيران الإمارات تمدد عرض ماي إيماريتس باس حتى 31 مارس 2018

طيران الامارات

طيران الامارات

الأحد,07 يناير 2018
إعداد: حسناء ناصر

أعلنت شركة طيران الإمارات عن مد مدة برنامجها المميز "ماي إيماريتس باس"، ليستفيد من عروضه زوار دبي خلال موسم الشتاء الحالي، ليصبح بإمكان مسافريها بموجب العروض الجذابة، استكشاف المزيد من معالم دبي المميزة، والاستفادة من العروض الخاصة والأسعار المخفضة، وذلك باستخدام بطاقة الصعود إلى الطائرة كبطاقة عضوية حصرية.

مميزات برنامج ماي إيماريتس باس :

ويوفر برنامج "ماي إيماريتس باس" للمسافرين الذين يمتلكان بطاقة الصعود علي الناقلة الإماراتية، فرصة السفر على رحلات طيران الإمارات إلى دبي أو وجهات أخري خلال الفترة بين 1 يناير الجاري و31 مارس المقبل، للاستفادة من الأسعار الخاصة والعروض المتنوعة في عدد من أشهر وأجمل وجهات معالم دبي السياحية.

وتعمل شركة طيران الإمارات علي تطوير وتنمية البرنامج، ليشمل شركاء أخرين، حيث يستطيع العملاء المسافرين الاستفادة من العروض بشكل أوسع، وجاء ذلك من خلال الاتفاق مع حوالي 250 مطعم مميز، بعضهم تابع للفنادق وبعضهم مستقل خارجها، كما تضم العروض بعض وجهات السياحة العائلية، مثل نادي الجولف والحدائق والمتنزهات ومرافق سبا فاخرة.

وقد صرح "محمد الهاشمي"، نائب رئيس طيران الإمارات للمنتجات التجارية: " لقد ضاعفت طيران الامارات هذا العام شركاء برنامج "ماي إيماريتس باس"، لتوفير مزيد من الفرص والخيارات أمام عملائنا، لاستكشاف بعض من أشهر وأجمل الوجهات في دبي، مثل القرية العالمية ودبي باركس آند ريزورتس، الذي يضم ثلاثة متنزهات مميزة هي موشنجيت، و بوليوود باركس، ليغو لاند ".

وتابع " محمد الهاشمي " : " انه يمكن للأشخاص المسافرين مع أطفالهم، الاستفادة من خدمات ومنتجات الناقلة الخاصة بالعائلات، التي تشمل أولوية إنجاز إجراءات السفر في جميع المطارات، ووجبات الطعام، وقنوات الترفيه المخصصة للأطفال، بالإضافة إلى دمى وألعاب "لونلي بلانيت" المتوفرة على متن الطائرة".