الطيران العماني يفتتح صالة درجات الامتياز في مطار مسقط الدولي

صالة درجات الامتياز الجديدة

صالة درجات الامتياز الجديدة

الصالة الجديدة في مطار مسقط

الصالة الجديدة في مطار مسقط

صالة درجات الاعمال

صالة درجات الاعمال

الأربعاء,02 مايو 2018
إعداد: ناريمان السيد

افتتح الطيران العماني،الناقل الوطني للسلطنة،مؤخرًا صالة درجات الامتياز الجديدة في مطار مسقط الدولي الحائز بدوره على جوائز عالمية،و بتصاميمها الأنيقة توفر الصالة خدمات لا تضاهى لضيوف الطيران العماني خلال تجربة سفرهم.

وبات الآن بإمكان مسافري الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال على متن الطيران العماني الاستمتاع بأجواء مفعمة بالراحة والاسترخاء،حيث استلهمت التصاميم الداخلية الرائعة للصالة من تضاريس عمان الفريدة من نوعها لتعكس الجمال الطبيعي للصحراءومناظر الجبال الطبيعية الوعرة، كما تم استخدام المشربية كونها أحد الأدوات التقليدية في الهندسة المعمارية العربية العريقة،وذلك من أجل ضمان مبدأ الخصوصية بين المساحة المخصصة لضيوف الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال.

وبمساحة تمتد على مستويين مختلفين، توفر الصالة للضيوف تشكيلة واسعة من خدمات الطعام والمرطبات بما في ذلك مناطق تناول الطعام وغرف للأمتعة ومنطقة الترفيه وغرف للصلاة ومركز لرجال الأعمال وغرفة للأطفال فضلاً عن مرافق الاستحمام والاستجمام والمرافق الصحية الأخرى.

وتُقدر المساحة المخصصة في الصالة لضيوف الدرجة الأولى بــ 429.35 متر مربع بسعة إجمالية تصل إلى 100 شخص، وتقدم خدمات استثنائية بما في ذلك الطاهي الشخصي وخدمة الليموزين بين الصالة والطائرة وغرف الاسترخاء، في حين تبلغ مساحة درجة رجال الأعمال 2,313.92 متر مربع بسعة إجمالية تبلغ 516 شخصًا.