طيران السلام يُطلق رحلات مباشرة إلى بنجلاديش

مدينة دكا عاصمة بنجلادش

مدينة دكا عاصمة بنجلادش

الاثنين,30 يوليو 2018
إعداد: أسماء الإمام

كشف طيران السلام التابع لسلطنة عمان، عن تسيير رحلاتٍ مباشرة إلى العاصمة البنجلاديشية دكا، والتي تعد هذه رابع وجهات طيران السلام في شبه القارة الهندية بعد كراتشي وملتان وسيالكوت.

تسيير رحلات مباشرة إلى دكا

أصبح بإمكان عملاء طيران السلام حجز رحلاتهم من وإلى دكا بأسعار مخفضة، إذ سيبدأ طيران السلام بتسيير رحلاتٍ أسبوعية مباشرة أيام الأحد والإثنين والأربعاء والجمعة إلى العاصمة البنجلاديشية دكا، كما تقدم الشركة خيارات تتناسب مع كافة متطلبات الضيوف، فضلًا عن قائمة من الخدمات ذات القيمة المضافة.

دكا .. خطوة في تعزيز خطط "السلام"

إن إطلاق رحلات طيران السلام إلى دكا يعتبر خطوة مهمة من شأنها المساهمة في تحقيق خطط الشركة التوسعية في المنطقة، وتأتي إضافة هذه الوجهة الجديدة لشبكة وجهات "السلام" استجابةً للطلب المتزايد على السفر بين بنجلاديش وعمان ودول مجلس التعاون الخليجي.

طيران السلام يسعى لرضاء عملائه

وقال الكابتن محمد أحمد، الرئيس التنفيذي لطيران السلام، في هذا الصدد: "إننا سنواصل إثراء تجربة ضيوفنا وإضافة محطات جديدة والربط المباشر بين السلطنة والدول الصديقة، فسواء كان ضيوفنا يسافرون لأغراض الترفيه أو العمل أو قضاء إجازاتهم السنوية في بلادهم، نثق أنهم سيحظون بتجربة سفر ممتعه وبأسعار تنافسيه".