طيران الامارات تدعم السياحة في موريشيوس وسيشيل

طيران الامارات

طيران الامارات

طيران الامارات

طيران الامارات

الأحد,01 مايو 2016
إعداد: سهام عبد الشافي

اكدت طيران الامارات دعمها تنشيط السياحة في كل من موريشيوس وسيشيل، وذلك بتمديد اتفاقية التسويق العالمية المبرمة مع هيئة السياحة في كلٍ من البلدين.
 وقال نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية لمنطقة أفريقيا، أورهان عباس: موريشيوس وسيشيل وجهتان مهمتان لطيران الإمارات، وهو ما يفسر إلتزامنا ترويج المعالم السياحية البارزة في هاتين الجزيرتين عبر شبكتنا العالمية. فقد نقلنا خلال السنة المالية 2015/ 2016 أكثر من 500 ألف راكب على رحلاتنا من وإلى كل من موريشيوس وسيشيل".وأضاف عباس بقوله: "سنقوم بتطوير سلسلة من الأنشطة المشتركة وذلك بالمشاركة مع هيئة السياحة في كلٍ من موريشيوس وسيشيل، بهدف تعزيز الوعي بهاتين الوجهتين لدى مسافرينا. ونحن نؤمن فعلاً أن هذه الشراكة مفيدة لكلا الجانبين، ونثق أنها ستتمخض عن نتائج إيجابية على المديين القصير والمتوسط.

وبدوره، صرح رئيس هيئة تنشيط السياحة في موريشيوس، أرنود مارتان قائلاً: "يسعدني التوقيع على هذه الاتفاقية الجديدة بين هيئة تنشيط السياحة في موريشيوس وطيران الإمارات. إذ ستمكننا هذه الاتفاقية من الاستئثار بحصة أكبر من السياح من الأسواق العالمية ودخول أسواق جديدة. ونحن نثمن شراكتنا مع طيران الإمارات، كونها تساهم بفعالية في ترويج السياحة وفي تعزيز نمو الناتج المحلي الإجمالي في موريشيوس".

وأضاف أرنود مارتان بقوله: "لا يمكن إنكار مساهمة طيران الإمارات في تقدم صناعة السياحة في بلادنا، فهي تلتزم تماماً بدعم نمو قطاع السياحة من خلال تسيير رحلتين يومياً إلى الجزيرة بطائراتها العملاقة من طراز إيرباص A380. ونحن نتطلع قدماً إلى بناء علاقات أقوى وأكثر ديناميكية مع طيران الإمارات بما ينعكس بالفائدة على كلا الجانبين. ويسعدنا الترحيب بقرار طيران الإمارات الالتزام بمواصلة توفير سعات أكبر على رحلاتها إلى الجزيرة على مدار العام، ذلك أن اختيار الشريك المناسب يعد أمراً جوهرياً في نجاح استراتيجيتنا التجارية".