طيران ناس تعزز رحلاتها بين أبو ظبي وجدة

طيران ناس

طيران ناس

الاثنين,23 مايو 2016
إعداد: عبد الرحمان الحاج

ستقوم طيران ناس بتعزيز القدرة الاستيعابية بين السعودية و الإمارات من خلال توفير رحلات جديدة تربط بين أبو ظبي والرياض وجدة. وبدءا من 23 يونيو.

وستقوم طيران ناس بإضافة رحلة يومية ثانية بين الرياض وأبو ظبي، الأمر الذي يزيد عرضها المشترك مع الاتحاد للطيران إلى اربع رحلات يومية. وسوف تدخل "طيران ناس" سوق جدة – أبو ظبي برحلة يومية ستكمل خدمة الرحلات اليومية الثلاث الحالية للاتحاد للطيران، وسويا، سوف تقدم الناقلتان أربع رحلات يومية تربط جدة وعاصمة الإمارات، وسوف توفر هذه الرحلات للضيوف خيارات ومرونة أكبر عند السفر بين الدولتين أو ما بعدهما على شبكة الاتحاد للطيران العالمية.

وإلى جانب الرياض وجدة، فإن الاتحاد للطيران تخدم حاليا الدمام والمدينة المنورة، وتقدم 63 رحلة اسبوعيا إلى السعودية. فيما ستوفر خدمات الرحلات الجديدة لـ"طيران ناس" 14 رحلة أسبوعيا من الرياض إلى أبو ظبي، وسبع رحلات أسبوعيا من جدة إلى أبو ظبي. وسيتم خدمة الرحلات الإضافية من "طيران ناس" بطائرة من طراز آيرباص A320 التي تحتوي على درجتي سفر، وتقدم 3.416 مقعدا إضافيا في الأسبوع، الأمر الذي يضمن الربط الأقصى بين المركز الرئيسي للعمليات التشغيلية للاتحاد للطيران في أبو ظبي إلى الوجهات الرئيسية في أمريكا الشمالية وأوروبا وشبه القارة الهندية وجنوب شرق آسيا.