نصائح تحمي المرأة أثناء السفر

نصائح سفر المرأة

نصائح سفر المرأة

نصائح سفر المرأة

نصائح سفر المرأة

نصائح سفر المرأة

نصائح سفر المرأة

نصائح سفر المرأة

نصائح سفر المرأة

الأحد,30 أكتوبر 2016
إعداد: عبد الرحمان الحاج

نقدم لكم بعض نصائح السفر للمرأة التي تضطر للسفر بمفردها، سواء بهدف العمل أو السياحة، ومن بين هذه النصائح، أن تحرص على الحصول على معلومات كافية عن وجهة السفر، بالإضافة إلى وسائل المواصلات الآمنة التي يمكنها استخدامها، والمراكز الطبية التي يمكن أن تقصدها في حال تعرضها لمشاكل صحية.

يجب على المرأة أن لا تترك مقتنياتها الثمينة في غرفة الفندق أو مكان إقامتها، خشية تعرضها للسرقة، وعلى المرأة أن تكون حريصة أثناء تعاملها مع أي شخص، وأن تتوخى الحذر في علاقتها الجديدة.

على المرأة أن تحتفظ بنسخ مصورة عن وثائقها وبطاقات ائتمانها، لاستخدامها في حال فقدان النسخ الأصلية كإجراء وقائي.

من المفيد أن تتعامل المرأة مع شركة معروفة لإيصالها إلى الفندق، لضمان عدم تعرضها لأي تحرش أو مضايقة من السائق.

ومن الاحتياطات الواجب اتخاذها من طرف المرأة حمل وجبات خفيفة أثناء السفر، حيث أن رحلات السفر تسبب تغيرا كبيرا في نمط الحياة اليومي للمسافرين، وينصح المختصون في التغذية المسافرين بتجهيز وإعداد وجبات خفيفة مسبقا لتجنب الخيارات المغرية، والغير صحية خلال رحلات السفر.

كما بامكان المرأة حمل وجبات خفيفة مثل اللوز، والمكسرات غير المملحة، والمفيدة، كما احرصوا على التزود بقطع فاكهة، ومن الأفضل أن تكون فاكهة حمضية، إذ أن هذا النوع يعتبر مناسبا أكثر أثناء السفر.

لا يجب الإفراط في تناول الطعام، إذ أن توفر الوجبات المجانية على متن الطائرات، يجعلنا أكثر عرضة لتناولها، دون التفكير فيما إذا كنا بحاجة لها أم لا، ولذا، ننصح بتناول الكثير من الماء، لتجنب إنذار الجوع الخاطئ، فضلا عن أن الماء يساعد على ترطيب الجسم أثناء السفر.