طائرة فورسيزونز الخاصة تحط في دبي

طائرة فورسيزونز الخاصة

طائرة فورسيزونز الخاصة

طائرة فورسيزونز الخاصة

طائرة فورسيزونز الخاصة

طائرة فورسيزونز الخاصة في دبي

طائرة فورسيزونز الخاصة في دبي

السبت,26 نوفمبر 2016
إعداد: موقع سائح

في أول رحلة لها إلى منطقة الخليج العربي، وبعد طول انتظار، حطّت طائرة فورسيزونز الخاصة في دبي ، وذلك في قاعدة العمليات الثابتة، “منطقة كبار الزوار وحظيرة الطائرات” في الفطيم دي سي للطيران في دبي ورلد سنترال.

وتأتي رحلة الطائرة، التي تعد الأولى من نوعها في عالم الضيافة الفاخرة، إلى دبي ضمن برنامج “الرحلة الثقافية”، الذي أُعدّ لاستكشاف ثقافات مختلفة حول العالم. وستبقى الطائرة في دبي لمدة ثلاثة أيام قادمة من موسكو، قبل أن تتوجه إلى جزر سيشل وسيرينغيتي، وبعدها إلى مدينة فلورنسا، ثم تعود إلى لندن في رحلة مُلهمة لمدة 19 يوماً.

طائرة فورسيزونز الخاصة

وقال سيمون كاسون، رئيس العمليات الفندقية في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: “رسّخت دبي مكانتها بشكل سريع كوجهة سياحية رائدة على الصعيد الدولي من خلال تقديم فعاليات ثقافية وترفيهية رفيعة المستوى. وتعدّ زيارة الطائرة إلى دبي لمدة ثلاثة أيام دليلاً على مدى إعجاب ضيوفنا المميزين بالإمارة ورغبتهم في استكشاف تجارب لا تُنسى تقدمها هذه المدينة الرائعة”.

تم تصميم طائرة فورسيزونز الخاصة، من طراز بوينغ 757، خصيصاً لفورسيزونز، وتضم 52 مقعداً. وتتميز بتصميمها المعاصر الذي يتناغم بكل سلاسة مع اللمسات النهائية الفاخرة في كافة أقسام الطائرة. ويشرف على خدمة الضيوف طاقم مدرّب بالكامل يتألف من 10 من موظفي فورسيزونز، منهم طاهي تنفيذي وطاهي مساعد ومسؤول خدمة كونسيرج (مساعد شخصي) ومدير عالمي لخدمات الضيوف. ويلتزم كافة أفراد الفريق بجعل الرحلة تجربة استثنائية لجميع الضيوف، بما في ذلك تجربة تناول الطعام التي ارتقت إلى مستوى جديد كلياً من الطهي نادراً ما يتوفر في رحلات الطيران.

وأضاف كاسون: “منذ أن كشفنا عن تجربة طائرة فورسيزونز الخاصة في عام 2015، والجميع يترقب زيارتها الأولى إلى دبي. ويفخر فريق فورسيزونز في دبي بزيارة الطائرة إلى الإمارة، كما أننا متحمسون لمشاركة هذه الوجهة الفريدة مع ضيوفنا”.

طائرة فورسيزونز الخاصة

وقد حطّت طائرة فورسيزونز الخاصة في الفطيم دي سي للطيران، منطقة كبار الزوار وحظيرة طائرات الوحيدة في دبي التي تقدم خدمات متكاملة، الواقعة في مشروع “دبي الجنوب”. وتقدم صالة الوصول الخاصة، التي أُنشئت كمشروع مشترك بين دي سي للطيران (ألمانيا) وشركة الفطيم، خدمات فاخرة، كما تُعد أسرع طريق للوصول إلى دبي والمغادرة منها، مع إمكانية توفير خدمة التوصيل مباشرة إلى الطائرة أمام حظيرة الطائرات.

وتقدم طائرة فورسيزونز الخاصة للضيوف تجربة استثنائية لمشاهدة العالم والتعرف على الثقافات المختلفة. وبهدف تقديم خدمات فورسيزونز الغامرة، في الجو وعلى الأرض، تم اختيار جميع العناصر في الطائرة الخاصة وفقاً لمفهوم فورسيزونز من الرقي والفخامة. وقد صُمم برنامج الرحلات بعناية كي يتيح للضيوف فرصة اكتشاف جميع أصقاع العالم بمنظور مختلف، وذلك من خلال تجارب مميزة وخدمة استثنائية. وسيكون برنامج الرحلة القادم خلال عام 2017 بعنوان “استكشاف المطابخ العالمية”، وهو الأول من نوعه الذي صُمم بالتعاون مع “نوما”، أحد أفضل المطاعم العالمية الواقع في كوبنهاغن، وتحت إشراف كبير الطهاة الشيف رينيه ريدزيبي.