طيران الإمارات تطرح خدمة اختيار المقاعد مسبقا مع ترافلبورت

طيران الإمارات

طيران الإمارات

الأحد,19 فبراير 2017
إعداد: عبد الرحمان الحاج

أكدت شركة " ترافلبورت " المنصة المتخصصة في تقديم خدمات تجارة السفر، عن توسيع نطاق شراكتها مع طيران الإمارات ، وذلك عبر طرح خدمة اختيار المقاعد ودفع قيمتها مسبقا ، وفق فئة عرض السعر المختارة من طيران الإمارات، وستتاح هذه الخدمة للمرة الأولى عبر منصة تجارة السفر من ترافلبورت .

ومن المتوقع أن يسهم طرح خيارات متقدمة لاختيار المقاعد مدفوعة الثمن لتذاكر اقتصادية معينة على منصة ترافلبورت ، في تعزيز جهود طيران الإمارات للاستثمار الدائم في الارتقاء بتجربة العملاء على متن طائراتها ، التي تضم مجموعة متنوعة من المنتجات الجديدة والمبتكرة ، ولم تكن هذه الخدمة متاحة في السابق سوى على الموقع الإلكتروني لطيران الإمارات.

وبإطلاق هذا التحسين الجديد ، فتستطيع الآن أكثر من 68 ألف وكالة سفر وشركة إدارة سفر متصلة عبر الإنترنت ودونه بمنصة ترافلبورت ، في ما يزيد على 180 دولة حول العالم ، منح المسافرين خدمة أفضل وأكثر تلبية لاحتياجاتهم الشخصية.

وتعليقا على هذا ، قال ديريك شارب النائب الأول للرئيس والمدير الإداري للرحلات الجوية التجارية في ترافلبورت ، إنها خطوة مهمة في تاريخ العلاقة الوثيقة والطويلة التي تربط ترافلبورت وطيران الإمارات .

وأضاف ، تؤكد هذه الخطوة قدرتنا على دعم طيران الإمارات في تسويق منتجاتها المميزة التي تقدمها لقطاع تجارة السفر العالمي والمسافرين.