انطلاق مهرجان جونا مراكش بالرياض 2017

انطلاق مهرجان جونا مراكش بالرياض 2017

انطلاق مهرجان جونا مراكش بالرياض 2017

الاثنين,03 يوليو 2017
إعداد: عمر حمد

أطلقت الرياض يوم الجمعة الماضي 30 من يونيو، مهرجان جونا مراكش الذي استمر حتى الثالث من  يوليو 2017.

وقد أقامته في منتجع الفيصلية درة الرياض الذي يقع على طريق القصيم، الذي يبعد عن وسط مدينة الرياض بمسافة 20 دقيقة فقط.

 

فعاليات مهرجان جونا مراكش :

ويعقد المهرجان العديد من الفعاليات المغربية، من عروض مغربية مباشرة من دولة المغرب وكذلك عروض فلكلورية وعروض شعر والقصص المغربي التاريخي العريق.

ويضم مهرجان جونا مراكش عروض ترفهيه أخرى وكذلك أنشطة للتسوق وشراء المنتجات المغربية اليدوية والصناعية، ويقدم عروض لمنتجات الأثاث والأزياء المغربية.

 

ركن الطعام:

يضم مهرجان جونا مراكش ركن للطعام، حيث يقدم للزوار الطعام المغربي الشعبي وكذلك يضم ركن الطعام مجموعة من الأطعمة من جميع المطابخ حول العالم، فيقدم أكلات وأطباق خاصة ومشهورة.

 

أهمية مهرجان جونا مراكش:

يعتبر هذا الحدث هو الأول من نوعه في السعودية ومدينة الرياض، فهو حدث غير مسبوق في الخليج العربي كله، لذلك فهو من أهم فعاليات الترفيه في مدينة الرياض، وهو فرصة رائعة للترفيه عن العائلة حيث الأجواء المغربية والأنشطة الترفيهية المغربية الساحرة، ومما سوف يزيد حر الفعاليات هو وجوده في منتج الفيصلية المبهر.

 

مواعيد المهرجان:

بدأ المهرجان في يوم الجمعة 3 من يونيو وينتهي في 3 من يوليو، وتبدأ مواعيد الزيارة اليومية من الساعة 4:30 مساءً، وتنتهي المواعيد اليومية في الساعة 10:30 مساءً.

 

أسعار التذاكر:

وتتميز أسعار التذاكر بالسعر المنخفض نسبيًا بالنسبة لحجم المهرجان وأهميته الكبيرة، حيث أن تذكرة دخول الفرد هي 75 ريال ولا توجد تذاكر للأطفال تحت سن العشر سنوات فالدخول مجاني لهم.