ارخص اماكن التسوق في باريس

التسوق في باريس

التسوق في باريس

السبت,16 ديسمبر 2017
إعداد: ياسمين عبد الله

تعد فرنسا من أشهر البلاد السياحية في العالم حيث يأتي إليها السياح من كل دول العالم ليستمتعوا في أماكن التسوق بها ويتجولوا في شوارعها ويشاهدوا معالمها التي لا تنسى أبدا، حيث يأتي لزيارتها كل عام سياح يزيد عددهم عن عدد سكان فرنسا.

وإذا قررت السفر إلى فرنسا يوما ستفكر بكل تأكيد في شراء بعض الهدايا والملابس والأشياء الجميلة من هناك، لذلك نذكر لك في هذا المقال بعض من أرخص أماكن التسوق في باريس عاصمة فرنسا وأجمل مدنها وأروعهم.

أرخص أماكن التسوق في باريس الجميلة

سوق Mc Arthur Glen Roubaix

يحتوى هذا السوق على مجموعة متنوعة ورائعة من أشهر الماركات العالمية مثل أديداس، لاكوست، شيروتى، دونالدسون، ويعتبر أحد أشهر وأرخص الأسواق في باريس، كما أنه يضم العديد من الماركات التي تستحوذ على نسبة كبيرة من السوق الأوروبية، ويقوم بزيارته أكثر من ثلاثة ملايين زائر كل عام، منهم مليون زائر فقط للتسوق.

مواعيد العمل

  • من الاثنين إلى السبت من الساعة 10.00 صباحا حتى الساعة 7.00 مساءا

سوق Quai des marques Bordeaux

يحتوى هذا السوق على مجموعة رائعة من المتاجر ذات الماركات العالمية، والتي تقدم تخفيضات تصل إلى 30% طوال العام، ويقع هذا السوق عند التقاء ألترام بغارون، كما يضم مجموعة من المقاهي والمطاعم التي يمكنك الاستراحة والاسترخاء فيها في وقت تجولك.

مواعيد العمل :

  • في الصيف: من يوم الثلاثاء إلى السبت 10:00 حتي 20:00
  • في الشتاء: من يوم الثلاثاء إلى السبت 11:00 حتي 19:00

سوق Troyes Marques Avenue Outlet

أحد أرخص أماكن التسوق في باريس، يوجد على بعد 90 دقيقة من باريس حيث يقع في قلب مدينة تروبس، ويضم مجموعة من الماركات العالمية الشهيرة بالإضافة للكثير من الأغراض بجودة عالية، وأسعار رخيصة.

مواعيد العمل:

  • من يوم الثلاثاء حتى الجمعة: من 10:00 حتي 19:00
  • يوم الاثنين: 2:00 حتي 19:00
  • يوم السبت: من 9:30 حتي 7.00