اغلى 8 انشطة عند السياحة في سنغافورة

اغلى 8 انشطة عند السياحة في سنغافورة

اغلى 8 انشطة عند السياحة في سنغافورة

الاثنين,25 ديسمبر 2017
إعداد: ياسمين عبد الله

سنغافورة أحد أهم وأشهر المدن السياحية في العالم، وتتميز السياحة في سنغافورة بالجمال والتنوع إلا أنها لا تسلم من بعض الأقاويل التي تفيد بأنها أغلى مدن العالم ورغم ذلك تحتوي على بعض الأنشطة التي تجعلها في عداد المدن الزهيدة في أسعار السياحة، وفيما يلي نقدم لكم أغلى 8 أنشطة عند السياحة في سنغافورة.

أغلى 8 أنشطة عند السياحة في مدينة سنغافورة.

شراء منزل في باترسون هيل

تبلغ تكلفة  شراء منزل في باترسون هيل 60 ألف دولار سنغافوري للمتر الواحد حيث يقع باترسون هيل قبالة شارع أورتشارد والذي تم إدراجه مؤخرًا باعتباره واحد من أغلى 5 شوارع في العالم.

تناول الطعام في واكو غين

يعتبر مطعم واكو غين أغلى وأفضل مطعم في سنغافورة حيث تبلغ قيمة الوجبة للشخص الواحد 500 دولار كما تعد تجربة تناول الطعام بداخله تجربة لا تُنسى ولكن للأسف يكون الحجز قبلها بشهر ويكون من نصيب الأغنياء الذين يأتون على نفقات شركاتهم حيث يتسع المطعم الأوروبي الياباني الحديث لـ 25 فرد معًا.

مشاهدة سباق الفورمولا 1 من نادي بادوك

تذكرة مشاهدة هذا السباق تكلف 400 دولار سنغافوري للسهم الواحد  وتستمر التذكرة لمدة 3 أيام لكن نادي بادوك يتميز بأنه يقدم أفضل عرض داخل غرف مكيفة الهواء والتي يمكنك تناول الطعام والمشروبات فيها.

الإقامة في الجناح الرئاسي في فندق رافلز

الجناح الرئاسي في فندق رافلز يضم أغلى الغرف في العالم بتكلفة تصل إلى 10 آلاف دولار سنغافورة لليلة الواحدة لكن ما يميزه أنه مكان نام فيه المشاهير والرؤساء من أماكن كثيرة حول العالم.

لعب الغولف في نادي جزيرة سنغافورة الريفي

يعتبر نادي ريف جزيرة سنغافورة أغلى نادي للجولف في سنغافورة حيث يبلغ الاشتراك السنوي نحو 30 ألف دولار سنغافوري في السنة.

قيادة سيارة فائقة حول المدينة

يوفر مركز Ultimate Drive فرصة أن أخذ جولة بسيارة فائقة السرعة حول خليج مارينا بسنغافورة  ولكن هذا سيكلفك 298 دولار سنغافوري لراكب واحد داخل سيارة فيراري F430 F1 أو لامبورغيني Gallardo Spyders لمدة 15 دقيقة.

النوم بجوار الأسماك في منتجعات ورلد

يعتبر فندق بيتش فيلاس في منتجعات وورد سينتوسا  أحد أغلى الفنادق وأكثرها غرابة حول العالم حيث تصل التكلفة 1800 دولار سنغافوري في الليلة الواحدة حيث يتميز بأجنحة أوشن مذهلة ذات طابقين مع إطلالة رائعة على خزانات حوض السمك المحيطة التي تحتوي على أكثر من 50.000 نوع من الأسماك البحرية.

الذهاب في جولة بالقارب السريع

استئجار القارب الخاص السريع والسائق لبضع ساعات في سنغافورة يكلفك 2000 دولار سنغافوري لمدة ساعتين مع ما لا يقل عن 12 راكبا.