افضل 5 مدن لاحتفالات رأس السنة 2018

راس السنة 2018

راس السنة 2018

الأربعاء,27 ديسمبر 2017
إعداد: ياسمين عبد الله

العالم على وشك استقبال عام جديد خلال أيام قليلة، وهي مناسبة رائعة يودع فيها الناس ما مضى من ذكريات العام الماضي ويحتفلون بالعام القادم، وفي هذا الوقت من كل عام الكثير من الناس ينالون أجازة نهاية العام وبداية العام الجديد ويفضلوا السياحة والسفر بين الدول للاستجمام وقضاء وقت ممتع، فإذا كنت من هؤلاء الناس أو أردت أن تعرف أكثر عن أفضل الوجهات السياحية لرأس السنة عام 2018 استمر في قراءة هذا الموضوع.

أفضل 5 مدن لاحتفالات رأس السنة 2018

باريس

تقع مدينة باريس في فرنسا، وهي أحد أشهر المدن حول العالم، تتميز بالعروض النارية والضوئية المذهلة بالإضافة للأماكن السياحية الرائعة والحانات والمطاعم والأماكن الرومانسية التي يمكنك الاستمتاع برحلة رومانسية في عشية رأس السنة.

لندن

مكان رائع يجذب الكثير من الناس لرؤية الألعاب النارية وهى تنطق فوق ساعة بيج بن التاريخية مع العد التنازلي لبداية العام الجديد، ففي ضفاف نهر التايمر في العاصمة الانجليزية يتجمع الناس ويلقون العديد من العملات المعدنية اعتقادا منهم ان ذلك سيحسن حظهم في العام الجديد.

نيويورك

يأتي لزيارتها الكثير من الناس وقت رأس السنة حيث أنها تعتبر أحد أفضل المدن التي يمكنك الاحتفال فيها بهذه المناسبة، فنيويورك بها عادة من أغرب عادات الاحتفال برأس السنة حيث يقوم الناس بتكسير الصحون والأطباق في الشارع لجلب الخير والتفاؤل بالعام الجديد، وأيضا تحتضن المدينة الكثير من الأماكن السياحية الخلابة والأنشطة المتميزة مثل مشاهدة كرة الكريستال الشهيرة التي تنزل على الأرض في بداية اللحظات الأولى من العام الجديد.

إدنبرة

مدينة إدنبرة هي عاصمة سكوتلاند، يأتي إليها الآلاف من الناس ليحتلقوا بالعام الجديد ويشاهدون الرقص الاسكتلندي التقليدي في جميع أنحاء شوارع المدينة بالإضافة لعرض الألعاب النارية الرائع عند منتصف الليل تماماً.

دبي

تفع مدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة وهي أحد أفضل أماكن الاحتفالات في العالم، ويأتي إليها الكثير من الناس للاحتفال بالعام الجديد حيث الأماكن السياحية الرائعة والألعاب النارية من أعلى برج الخليفة.