افضل اماكن لقضاء ليلة رأس السنة في دبي

رأس السنة في دبي

رأس السنة في دبي

الخميس,28 ديسمبر 2017
إعداد: ياسمين عبد الله

مدينة دبي توجد في دولة الإمارات وتتميز بجمالها وكونها أحد أهم الوجهات السياحية في السنوات الأخيرة، ومثلها مثل باقي الدول تستعد لاستقبال العام الجديد بالاحتفالات وطرق البهجة المختلفة والجميلة حيث تتجهز بأروع الألعاب النارية التي تطلقها في تلك الليلة والتي دخلت بسببها موسوعة جينيس القياسية حيث يختلف  عدد الألعاب النارية التي تطلقها في هذه الليلة من كل عام عن باقي الدول، وفيما يلي أفضل أماكن لقضاء ليلة رأس السنة في دبي.

أفضل أماكن الاحتفالات برأس السنة في دبي

برج خليفة

بالطبع برج خليفة هو أشهر مكان في دبي وأحد أهم الوجهات السياحية هناك  والذي يتميز بالعروض السياحية الرائعة في هذا الوقت من العام، وهناك يمكنك ا ترى أروع الفقرات وأشد الفعاليات وأجمل الوجبات وأكثرها اختلافا والتي تقدمها المطاعم الكبري في هذه الليلة تحديدا كما يمكنك الاستمتاع بشكل نافورة دبي المطلة علي برج خليفة وهي تسبح بالألعاب النارية بجانب مياهها المتراقصة علي الأنغام الموسيقية في جو رومانسي يجذب الكل ويمتعهم.

منطقة جميرا

هي أحد أكثر المناطق السياحية تميز في دبي لأنها توجد في وسط دبي حيث التمتع بالاحتفالات في ليلة رأس السنة ومشاهدة الألعاب النارية وطبعا لا ننسى الأطفال لأنها ستلهو في منطقتها الخاصة المليئة بالألعاب المناسبة لأعمارهم.

هاكاسان

مطعم هاكاسان يطل على برج خليفة ويتميز بأناقته وقائمة طعامه الرائعة مثل طبق الشيف الصيني المميز من الديم سام، وفطائر ثمار البحر المطهوّة ببطء والمقليّة مع مرق القاروص، والكركند الحرّيف، لتنهي الوجبة اللذيذة بقطعة حلوى شهية بنكهة القهوة تقدّم مع موس المسكربون.

برج العرب

يعتبر ثاني أجمل مكان بعد برج خليفة حيث يقدم احتفالات وكرنفال مميز لليلة رأس السنة، يجب عليك الحجز للاستمتاع بالاحتفالات والفاعليات حيث الألعاب النارية التي تنير سماء دبي في هذه الليلة المختلفة عن باقي ليالي العام وهو مشهد ممتع من فوق برج العرب بكل تأكيد.