افضل اماكن سياحيه في فيرونا

السياح يستمتعون بساحة إربي

السياح يستمتعون بساحة إربي

مدينة فيرونا

مدينة فيرونا

مسرح أرينا الروماني

مسرح أرينا الروماني

منزل جولييت

منزل جولييت

بحيرة غاردا

بحيرة غاردا

السبت,13 يناير 2018
إعداد: حسناء ناصر

تعد فيرونا من أجمل المدن السياحية في ايطاليا، فهي تمتلك العديد من المناظر الطبيعية الخلابة، وتتميز بضم أماكن سياحية عديدة ومتنوعة، بين الاماكن الطبيعية والاماكن التاريخية العريقة، حيث تضم فيرونا أماكن سياحية تاريخية شهيرة، مثل "منزل جولييت"، الذي يعد من أشهر المعالم التاريخية الايطالية، والذي يرتبط بقصة روميو وجوليت الشهيرة، وبالطبع يكون كل هذا سبب في اختيار منظمة اليونسكو مدينة فيرونا كأحد مواقع التراث العالمي الهامة، وان كنت تخطط للسفر الي فيرونا والاستمتاع بزيارة اجمل وافضل الاماكن السياحية، فاليك أفضل أماكن سياحية عليك زيارتها في فيرونا.

أفضل أماكن سياحية في فيرونا :

منزل جولييت :

يعد من أشهر المعالم التاريخية الرومانسية في ايطاليا التي يقصدها العديد من السياح، حتى يستمتعون برؤية المنزل الذي يحاكي قصة الرومانسية الشهيرة روميو وجولييت، ومشاهدة شرفة جولييت الشهيرة، وتمثالها الواقع في وسط فناء المنزل.

بحيرة غاردا :

تعد بحيرة غاردا من أجمل المناظر الطبيعية في ايطاليا، وتستطيع من خلالها استقلال عبارة والتجول حول البحيرة، والاستمتاع بالطبيعة، واكتشاف المناطق السياحية التي تقع بالقرب منها.

مسرح أرينا الروماني :

تعد مدرجات مسرح أرينا الروماني من أشهر الوجهات السياحية الإيطالية التي يقصدها العديد من السياح من كل العالم، للاستمتاع برؤية هذا الصرح العظيم والتقاط الصور الفوتوغرافية، كما يمكنك حضور حفلات الأوبرا التي تقام في المسرح خلال الفترة ما بين شهري يونيو وأغسطس.

ساحة إربي :

هي من أجمل الوجهات السياحية في فيرونا، وتعد من المعالم التاريخية العريقة حيث تحتفظ الساحة ومبانيها القديمة بالتفاصيل التاريخية الخاصة بالمدينة، كما يمكنك الاستمتاع بالتسوق من خلال المحلات التجارية الشهيرة التي تقع فيها، بالاضافة إلى قضاء وقت ممتع ليلا، عند تناول العشاء في احد مطاعم الساحة الراقية، او عند الجلوس علي احد المقاهي السياحية والاستمتاع برؤية النجوم المضيئة في السماء ليلا.