افضل مدن سياحية في النرويج

مدينة تروندهايم

مدينة تروندهايم

مدينة برغن

مدينة برغن

مدينة أوسلو

مدينة أوسلو

طبيعة لوفوتن الساحرة

طبيعة لوفوتن الساحرة

النرويج

النرويج

الأحد,14 يناير 2018
إعداد: حسناء ناصر

تعد النرويج من أجمل الدول الأوروبية التي تضمن مدن سياحية عديدة ومتنوعة، حيث تضم النرويج مدن سياحية تتميز بضم معالم سياحية متنوعة بين المعالم الطبيعية والمعالم التاريخية العريقة، لذلك يحتار السياح بين أي المدن سوف يتجه ويستقر في رحلته، فلكل مدينة الطابع الخاص بها والمتعة الخاصة بها، وإليك أفضل المدن السياحية في دولة النرويج.

أفضل مدن سياحية في النرويج :

مدينة أوسلو :

أوسلو عاصمة النرويج، وتعد من أشهر وأجمل المدن السياحيه في النرويج، وتضم أوسلو العديد من معالم النرويج السياحية الهامة والمتنوعة، مثل الأوبرا والمسرح الوطني للفنون والقصر الملكي، بالاضافة الي ان يقام فيها أشهر الحفلات الموسيقية التي تجذب العديد من السياح.

مدينة برغن :

تعد من أجمل المدن التي تحتوي علي مناظر طبيعية خلابة، حيث تحيط الطبيعة بمدينة برغن من كل جانب، حيث البحار والجبال ولذلك تشتهر مدينة برغن بمدينة الجبال السبعة التي تحيط بالمدينة.

مدينة تروندهايم :

تشتهر مدينة تروند إياهم بأنها مدينة العلوم والتكنولوجيا، حيث تعد وجهة تعليمية أساسية للعديد من الطلاب من داخل وخارج النرويج، حيث تضم واحدة من أشهر وأهم الجامعات في اوروبا، وهي الجامعة النرويجية للعلوم والتكنولوجيا، كما تشتهر المدينة بمهرجانات الموسيقي الشهيرة التي تقام فيها، مثل مهرجان موسيقي البوب وموسيقى الجاز.

مدينة فلام :

مدينة فلام حيث الطبيعة الخلابة الساحرة التي يقصدها مئات الالاف من السياح من كل أنحاء العالم، للاستمتاع برؤية ومشاهدة الطبيعة من حولهم، من خلال ركوب قطار " فلامسبانا "، الذي يسير وسط الطبيعة الخلابة، ويتيح لهم الاستمتاع برؤية الطبيعة من جبال وبحار وغابات وشلالات رائعة ووديان ساحرة.

مدينة لوفوتن :

تعد مدينة لوفوتن من أشهر وأجمل مدن النرويج، حيث تضم أجمل وأطول شواطئ ساحلية تقع على بحر النرويج الساحر، كما تشتهر لوفوتن بانها موطن للعديد من الطيور البحرية النادرة.