أرخص 5 وجهات سياحية شاطئية في أوروبا

بافوس

بافوس

صني بيتش

صني بيتش

سليما مالطا

سليما مالطا

كريت

كريت

زادار

زادار

الخميس,26 أبريل 2018
إعداد: ياسمين عبد الله

مع تغير الجو ودخول فصل الصيف يبحث الناس عن منفذ للهروب من ارتفاع حرارة الجو، ويقف المال كعائق في وجه بعض الناس للقيام بتلك المتعة لذلك نتحدث اليوم في هذا الموضوع عن مجموعة من أرخص وجهات سياحية شاطئية في أوروبا.

السياحة في أوروبا

تتمتع قارة أوروبا بالكثير من المناظر الطبيعية الخلابة كما تضم بين جنباتها العديد من المدن الرائعة مما يجعل استكشاف هذه القارة الواسعة في زيارة واحدة ضرباً من ضروب الخيال حيث تعتبر أوروبا شبه جزيرة كبيرة تكون الجزء الغربي الممتد من أوراسيا بين جبال الأورال وجبال القوقاز وبحر قزوين من الشرق والمحيط الأطلسي من الغرب والبحار البحر الأبيض المتوسط والبحر الأسود ومنطقة القوقاز من الجنوب والمحيط المتجمد الشمالي من شمال القارة.

أرخص 5 وجهات سياحية أوروبية

بافوس

تقع باقوس في قبرص بأوروبا وتعتبر واحدة من أرخص وجهات سياحية شاطئية هناك حيث  تبلغ التكلفة الإجمالية لمصاريف العطلات المعتادة هناك حوالي 88.49 جنيه إسترليني (126.19 دولار).

صني بيتش

تقع صني بيتش في بلغاريا بأوروبا وتعتبر واحدة من أرخص وجهات سياحية شاطئية هناك حيث  تبلغ التكلفة الإجمالية لمصاريف العطلات المعتادة هناك حوالي 43.44 £ (61.95 $).

سليما

تقع سليما في مالطة بأوروبا وتبلغ قيمة التكلفة الإجمالية لمصاريف العطلات المعتادة هناك حوالي 98.60 جنيه إسترليني (140.60 دولار) لذلك تعتبر واحدة من أرخص وجهات سياحية شاطئية في أوروبا.

كريت

تقع كريت في دولة اليونان بأوروبا، وتعتبر واحدة من أرخص وجهات سياحية شاطئية هناك حيث تبلغ التكلفة الإجمالية لمصاريف العطلات المعتادة هناك حوالي 81.35 جنيه إسترليني (116.01 دولار).

زادار

تقع زادار في كرواتيا بأوروبا وتبلغ قيمة التكلفة الإجمالية لمصاريف العطلات المعتادة هناك حوالي  98.13 جنيه إسترليني (139.93 دولار) لذلك تعتبر واحدة من أرخص وجهات سياحية شاطئية في أوروبا.