أفضل أماكن السياحة في ستوكهولم السويد

قصر دروتنينغهولم

قصر دروتنينغهولم

ستوكهولم

ستوكهولم

متحف سكانسن المفتوح

متحف سكانسن المفتوح

مترو ستوكهولم

مترو ستوكهولم

سكاي فيو

سكاي فيو

غاملا ستان

غاملا ستان

الأحد,29 أبريل 2018
إعداد: ياسمين عبد الله

تعتبر مدينة ستوكهولم عاصمة السويد أحد أجمل مدن العالم والتي يحب السياح زيارتها كثيرا، وتتميز السياحة في ستوكهولم بالجمال والروعة والعراقة، حيث تتمتع ستوكهولم بالكثير من الأماكن السياحية لذلك نتعرف على أفضل أماكن السياحة في ستوكهولم في هذا المقال.

معلومات أكثر عن مدينة ستوكهولم

  • تحتوي على الكثير من الجزر على بحر البلطيق.
  • تعتبر أكبر مدينة في السويد كما أنها مقر الحكومة السويدية.
  • تشتهر بهندستها المعمارية والمباني التاريخية مع الكثير من المساحات الخضراء والمياه المفتوحة.
  • أفضل وأهم أماكن السياحة في ستوكهولم.

متحف سكانسن المفتوح

يتميز متحف سكانسن المفتوح في الهواء الطلق في جزيرة ديورغاردن باستعراض واقعي للعمارة السويدية والتراث السويدي على مر التاريخ كما أنه يضم حديقة للحيوان وأماكن عدة لتناول الطعام.

مترو ستوكهولم

تتميز محطات هذا المترو المختلفة باللوحات المذهلة والمنحوتات والنقوش التي تؤرخ للفترة من 1950 إلى القرن ال 21 حتى إنك ستشعر عند استقلال هذه الوسيلة الرائعة وكأنك في أحد المعارض الفنية المذهلة، ويحظى مترو الأنفاق في مدينة ستوكهولم بخصوصية كبيرة.

غاملا ستان

هي أقدم منطقة في المدينة والتي ستنقلك في رحلة عبر التاريخ إلى شوارع القرون الوسطى والمباني القديمة، والتي يعود بعضها إلى القرن الثالث عشر، فضلا عن ذلك يمكنك قضاء بضع ساعات بغاملا ستان في مشاهدة القصور القديمة، بما في ذلك ريداهوسيت وقصر بوند وقصر تيسين وقصر أوكسنستيرنا.

سكاي فيو

يقع في إريكسون غلوب، وهو أكبر مبنى كروي في العالم والذي افتتح في عام 1989، فلا تفوت فرصة الاستمتاع بأجمل إطلالة بانوراميه في المدينة ومن ارتفاع 130 متر فوق مستوى سطح البحر.

قصر دروتنينغهولم

يخص قصر دروتنينغهولم الأسرة المالكة السويدية، فهو يضم حدائق خضراء واسعة جنبا إلى جنب مع مسرح المحكمة الذي يعد أقدم مسرح على قيد الحياة في أوروبا.