مناطق السياحة في شاطئ كانجو في بالي

شاطئ إيكو

شاطئ إيكو

حديقة سبلاش المائية

حديقة سبلاش المائية

صف ابوي سولاستري للطبخ

صف ابوي سولاستري للطبخ

شاطئ بيراوا

شاطئ بيراوا

تاناه لوت

تاناه لوت

الخميس,23 مايو 2019
إعداد: ناريمان السيد

تعتبر قرية كانجو واحدة من اجمل الاماكن السياحية في جزيرة بالي وقرية كانجو هذه عبارة عن شاطئ كبيرة موجود على بعد 20 دقيقة من شمال ساحل سيمينياك،  وتمتلئ هذه القرية الشاطئية على الكثير من الأماكن السياحية والترفيهية، التي لا يمكن تفويت زيارتها عند السفر الى جزيرة بالي، وفي السطور التالية يعرض موقع سائح باقة من اجمل مناطق السياحة في شاطئ كانجو.

أجمل مناطق السياحة في شاطئ كانجو

شاطئ إيكو

شاطئ إيكو

يعد شاطئ إيكو واحد من أجمل شواطئ كانجو، وترجع شهرة هذا الشاطئ الى كونه واحد من أفضل الشواطئ ركوب الأمواج في بالي، فضلا عن وجود الكثير من المطاعم والحانات بالقرب من شاطئ إيكو، وتعتبر منطقة شاطئ إيكو من المناطق الحيوية في بالي والتي يمكن البقاء فيها حتى بعد غروب الشمس.

حديقة سبلاش المائية

حديقة سبلاش المائية

تعتبر حديقة سبلاش المائية واحدة من اجمل مناطق السياحة في شاطئ كانجو، وهي أكبر حديقة مائية في منطقة كانجو، وتضم الحديقة عدد ضخم من الألعاب المائية العالمية على مساحة 2400 كيلو متر مربع، كما أن جميع ألعاب حديقة سبلاش المائية آمنة على جميع الأعمار، كما تسمح الكثير من الألعاب المائية في حديقة سبلاش لزوار بالتنافس فيما بينهم.

صف ابوي سولاستري للطبخ

صف ابوي سولاستري للطبخ

اذا كنتم من محبي الطهي، لا تفوتوا زيارة صف ابوي سولاستري للطبخ، للتعرف على تراث الطهي الاندونيسي، وتعلم كيفية اعداد الاطباق الاطباق المحلية الإندونيسية بالطريقة التقليدية، والجدير بالذكر أن صف ابوي سولاستري للطبخ تضم مجموعة من أمهر الطهاة الموجودين في في اندونيسيا ، ويقودهم الطاهي Iboe Soelastri.

شاطئ بيراوا

شاطئ بيراوا

يشتهر شاطئ بيراوا بأنه موطن لأكبر بحيرة على طول ساحل كونجو، ويختلف شاطئ بيراوا عن غيره من الشواطئ البالية في أن رماله مزيج بين الرمال الداكنة والرمادية السوداء،  كما أن مياهه غير مستحسنة للسباحة بسبب التيارات المائية القوية، ولذلك يعتبر شاطئ بيراوا من الشواطئ التي يقصدها السياحة للاسترخاء و قضاء الوقت في البارات.

نادي فينز الترفيهي

يعد نادي فينز الترفيهي من اجمل مناطق السياحة في شاطئ كانجو للعوائل، فهو مركز ترفيهي عالمي، يحتوي على الكثير من الأماكن الترفيهية والرياضية، التي تناسب جميع أفراد العائلة مثل جيم متكامل، ملعب Bounce Bali، صالة بولينج، مركز تنس وملاهي للأطفال، وسبا، بالإضافة للكثير من المطاعم والمقاهي.

تاناه لوت

تاناه لوت

يوفر هذا المعبد البحري الموجود قبالة ساحل الحجر الجيري شمال كانجو للزوار أجمل فرص الاستمتاع بغروب الشمس، ويتم تقديم رقصة Kecak كل يوم أمام المعبد في وقت الغروب ، ويمكن للسياح المشاركة في هذه الرقصة البالية، والجدير بالذكر أن الشقوق الصخرية الموجودة في قاعدة المعبد، تمتلئ بثعابين البحر.

مركز بالي بونس للألعاب البهلوانية

يعتبر مركز بالي بونس للألعاب البهلوانية واحد من اجمل مناطق السياحة في شاطئ كانجو للأطفال، فلا تتردد في  زيارته عند السفر الى بالي بصحبة أطفال، حيث يضم هذا المركز الكثير من الالعاب، التي تسمح لطفلك بالقيام بحركات بهلوانية، والجدير بالذكر ان المركز مكيف بالكامل من الداخل ، و رسوم دخوله 10 دولارات للفرد الواحد.