نبذة عن ماندارين أورينتال في ميلانو

ميلانو

ميلانو

مدينة ميلانو

مدينة ميلانو

ميلانو

ميلانو

الأحد,26 يونيو 2016
إعداد: سهام عبد الشافي

روما / تعرف مدينة ميلانو الإيطالية بالعديد من الألقاب فهي مدينة الموضة والجمال والأزياء، كما أنها مدينة سياحية تعرف إقبالا كبيرا من السياح، ولذلك فهي موطن الكثير من أماكن الإقامة الفاخرة.

يقع فندقMandarin Oriental Milan  في أحد أشهر الشوارع الأوروبية، وهو "فيا مونتي نابوليوني" في ميلانو، موطن العديد من دور الأزياء الفاخرة من أمثال غوتشي، برادا وفيرساتشي، رالف لورين، لويس فويتون وديور، كما أنه يقع على بعد خطوات فقط من طريق Andegari في حي الموضة الشهير، ويفخر بواجهة تنافس بيوت الأزياء العملاقة القريبة من المكان.

الفندق فتح أبوابه فقط في يوليو 2015م، ويتميز بلمسات شرقية مع لوحات من اللونين الأسود و الرمادي، كما أنه يقع ضمن أربعة مباني من القرن الــ 18، ويتوفر فندق ماندارين أورينتال ميلانو على فناء في الهواء الطلق، وهو محاط بأربعة جدران، وأشجار جميلة حيث يمكن للضيوف الاسترخاء والاستمتاع بالجو الجميل والخضرة المحاطة بالمكان.

ولعشاق الطعام يقدم مطعم الفندق Seta تحت إشراف الشيف أنطونيو  GUIDA، القائمة الإيطالية الحديثة الحاصلة على نجمة ميشلان في عام 2015.م.

ويضم الفندق 72 غرفة و32 جناحا موزعة على خمسة طوابق، وقد تم افتتاح جناحين جديدين أنيقين في  أبريل من هذا العام، ويمتد كليهما على مساحة 100 متر مربع ويتميزان بالنمط الإيطالي العريق، جناح ميلانو هو تكريم للبييرو Fornasetti، الفنان، ومصمم الداخلية والنحات الذي عاش معظم حياته في ميلانو، بينما الجناح الثاني فإنه تكريم للمهندس المعماري الإيطالي جيو بونتي.

ويقدم الفندق لضيوفه أيضا سبا و6 غرف للعلاج وصالون لتصفيف الشعر، وأماكن للاسترخاء قبل الذهاب للتسوق في المتاجر الفاخرة المجاورة.