10أماكن رومانسية لتعلقوا عليها أقفال الحب

استراليا

استراليا

الصين

الصين

ألمانيا

ألمانيا

أمريكا

أمريكا

أوروغواي

أوروغواي

إيطاليا

إيطاليا

باريس

باريس

روسيا

روسيا

كندا

كندا

الاثنين,05 سبتمبر 2016
إعداد: سهام عبد الشافي

1- باريس:
تعد باريس المفضله لدى العشاق, حيث تخيم أجواء الرومانسية على هذة المدينة الساحرة, خصوصا عندما تتجول مع الحبيب على تلك الشوارع المرصوفة بالحصى, لكن سيقفز قلبك بالتأكيد عند رؤيتك الأقفال على جسر الفنون في العاصمة الفرنسية, يمكنك شراء الأقفال من الباعه المحليين ونقش إسمك وإسم من تحب عليه ثم تعليقه على الجسر.


2- أمريكا:
تعد نيويورك من أكثر المدن المثالية في الولايات المتحدة, وبالطبع سيجد العاشقون مقصدهم هناك, تحديداً جسر بروكلين, حيث يمكنهم تعليق أقفال الحب الشهيرة على هذا الجسر الذي حمل الكثير من العلامات الرومانسية الخالدة على هيكله.


3- الصين:
قد يستحق الأمر حمل السياح حقائبهم على ظهورهم والصعود على جبل (هوانغشان- لوتس بيك- مقاطعة أنهوي) لتعليق أقفال الحب على سياج الجبل المعدني الملئ بالأقفال والمفعم بحلاوة العشق.


4- إيطاليا:
يأتي القاصي والداني من العشاق, إلى جسر ملفيو بالعاصمة الإيطالية روما, لربط الأقفال على هذا المعلم القديم, إتخذ الإيطاليون هذا الطقس بسبب كتاب الروائي فيدريكو, والذي ظهرت الشخصيات الرئيسية في روايته ممارسة لهذا الطقس.


5- روسيا:
وكبديل لترك الأقفال على حافة الجسور, هناك شجرة معدنية يترك عليها العشاق أقفالهم في منظر خلاب, يمكنكم زيارتها في قناة فودوتفوندي الشهيرة التي تقع بوسط العاصمة الروسية موسكو.


6- كندا:
إعتاد المشاة وراكبي الدرجات, زيارة المدينة الحضرية (تورنتو) الكندية, وفي منظر خلاب يجمع بين الرومانسية الكلاسيكية والمدينة الحضارية, يمكنكم ربط أقفالكم على منحوتات على شكل قلب معدنية فولاذية.

7- استراليا:
على الرغم من أن جسر المشاة في مولبورن بإستراليا, يستقبل ما يزيد عن 20ألف قفل من أقفال الحب على حافته, إلا أن المسؤولون قد قرروا إزالة هذا المعلم مؤخراً الذي يتسبب في الإكتداث, إلا أن العشاق الإستراليين قد يشرعوا بإشعار أخر في وقت قريب.


8- أوروغواي:
النصب التذكاري بمونتفيديو بالأرجواي, الذي يسمى نافورة العشاق, هو أحد المعالم الشهيرة لتعلق الأقفال, مئات الأقفال المعلقة على هذا النصب الساحر الجاذب للسياح.


9- ألمانيا:
يتوافد السياح والزائرين إلى جسر (هوهنزلرن) بكولونيا-ألمانيا, للتمتع بتزيين الجسر بالأقفال المعلقة ذات الألوان الزاهية, ثم يلقي كل مشارك بمفتاح القفل في نهر الراين, إعتقاداً بأن حبه سيصبح خالداً.


10- أمريكا:
على الجسر القديم الأحمر بمدينة كانساس سيتي بولاية ميسوري الأمريكية, يعلق العشاق المئات من الأقفال المعدنية المنقوش عليها أسمائهم, كما يمكن للمارة شراء الأقفال من قسم الحدائق والترفيه.