تمتع بالهدوء على شواطئ "إي فيدرا" الإسبانية

جزيرة إي فيدرا

جزيرة إي فيدرا

إيبيزا

إيبيزا

الحبار

الحبار

جزيرة إي بالمادور

جزيرة إي بالمادور

كا ني شي

كا ني شي

الخميس,22 سبتمبر 2016
إعداد: عبد الرحمان الحاج

مدريد / إذا كنت تحب الاسترخاء على شواطئ جزيرة منعزلة من الرمال الذهبية على البحر الأبيض المتوسط، أو تأجير قارب للاستمتاع بالمياه وبالشمس والجو الساحر، أو تناول أطيب الأكلات في المطاعم الجيدة والفنادق الفخمة.

وهنالك أفضل الأماكن والمطاعم لزيارتها إذا ما رغبت في استكشاف إيبيزا عن طريق القوارب:

مطعم إي تورنت بورواج، هذا المطعم المفضل يقدم الحبار المشوي والمدخن، ويستضيف دوما القوارب الخاصة التي ينتهي بها المطاف على شطآنه. 

جزيرة إي فيدرا، هي جزيرة صغيرة صخرية، تضم منصة طبيعية للغطس على ارتفاع 30 قدم منقوشة في وجه صخرة في الجزيرة المجاورة إس فيدرانيل، للغوص في الخلجان الهادئة غرب كالا كونتا على الجانب الغربي من الجزيرة، وعلى الجانب الآخر من إي فيدرا، هناك الصخور المغمورة لتحقيق التوازن الذي تقوم عليه جعل الصورة المقابلة مثالية، فيبدو وكأنك تمشي على الماء. 

وجزيرة إي بالمادور، هي جزيرة غير مأهولة قبالة فورمونتيرا، وهي البقعة الأفضل لمشاهدة غروب الشمس، فقبل أن تختفي الأشعة يمكنك أخذ حمام شمس على الشواطئ المهجورة، وإذا كنت تشعر بروح المغامرة يمكنك الخوض في حمامات الطين الكبريتي في وسطها، والتي من المفترض أن تكون ساخنة، ومالحة فهي لديها صفات علاجية خارقة.

وعند الإقامة يمكنك الحجز في فندق "كا ني شي" وهو فندق يقع في سهل جميل في إيبيزا، حيث يمكن للزوار التمتع بعدة محلات تجارية، والهدوء الرائع واستعادة الطاقة في منتجع صحي ومطعم متوسطي.

يقع الفندق الفاخر في سهل جميل من الجزيرة الإسبانية إيبيزا، بين سانتا غيرتروديس وسانت ميكيل، وتحيط به أشجار الزيتون القديمة وأشجار الفاكهة الجميلة، وهو عقار فاخر وأصيل يقدم للزوار إمكانية اكتشاف الصفاء الحقيقي في إيبيزا.

ويضم الفندق ما مجموعه 20 غرفة، منها 3 غرف مزدوجة، 3 غرف مزدوجة ديلوكس و 14 جناحا، وتقع أربع غرف في المبنى الرئيسي وغرفتين في المرفق.

تعكس الأجنحة 14 بدورها شكل مدينة إيبيزا، وتحتوي كل أماكن الإقامة على شرفة، ومعدات تكنولوجية متقدمة وأثاث مريح وجميل.

المنتجع الصحي متاح للمقيمين في المرفق، وهو مفتوح على الخارج للسماح للزوار بالتمتع بمنظر خلاب أثناء الاعتناء بهم  من قبل المعالجين الخبراء، ويمكن للنزلاء أن يتلقوا التدليك و علاجات الاسترخاء والجمال.

يقدم مطعم "كا ني شى" أطباق البحر الأبيض المتوسط اللذيذة المصنوعة من المنتجات الطازجة المحلية.