فندق سنترو دبي .. مقصد رجال الأعمال

فندق سنترو دبي

فندق سنترو دبي

فندق سنترو دبي

فندق سنترو دبي

فندق سنترو دبي

فندق سنترو دبي

فندق سنترو دبي

فندق سنترو دبي

فندق سنترو دبي

فندق سنترو دبي

فندق سنترو دبي

فندق سنترو دبي

الخميس,27 أبريل 2017
إعداد: عبد الرحمان الحاج

فندق سنترو دبي يجسد مفهوم سنترو المتطور من قبل روتانا مفهوما عصريا حديثا ومبتكرا بأسلوبه وفائق الحيوية في ما يوفره من المنتجات، وصمم فندق سنترو دبي ليلبي احتياجات الجيل الجديد من المسافرين الباحثين عما هو راق وعملي في نفس الوقت وبأسعار معقولة.

ويمثل سنترو انطلاقة نوع جديد من الخدمات الفندقية لرجال الأعمال، فعلاوة على الأناقة والخدمة الراقية يقوم مفهوم سنترو على فلسفة ملهمة وهي تقديم معايير لا تضاهى من الخدمة للمسافرين من رجال الأعمال المهتمين بضبط ميزانياتهم، ويتميز سنتروبموقعه المميز القريب من مول الإمارات ومناطق الأعمال كمدينتي دبي الإعلام والإنترنت والمناطق التجارية في شارع الشيخ زايد.

مميزات فندق سنترو دبي

يتميز فندق سنترو دبي بردهة مفعمة بالنشاط ومصممة لتوفر عدداً من المناطق غير الرسمية لاجتماعات العمل والتجمعات الترفيهية، كافة مرافق العمل المتقدمة متاحة في كل غرفة بالإضافة إلى خدمة الإنترنت اللاسلكي فائق السرعة، ومن خلال إتاحة مساحات المعيشة الرحبة في بيئة عصرية، يتيح سنترو منافع مصممة خصيصاً لتلبية احتياجات النزلاء بما في ذلك مطعم يقدم ثلاث وجبات وبار ومطعم للوجبات السريعة وركن أعمال وقاعتي اجتماعات وصالة لياقة بدنية وبركة سباحة.

اضغط هنا للحجز في فندق سنترو دبي

روتانا الفندقية تفتتح 8 فنادق في دبي

قال رئيس مجلس إدارة " مجموعة روتانا الفندقية "، ناصر النويس ، التي تدير سنترو إن المجموعة تشغل حاليا 32 فندقا في الإمارات ، وتعتزم التوسع عبر افتتاح 14 فندقا جديدا خلال السنوات الثلاث المقبلة ، منها أربعة فنادق في أبو ظبي ،

وثمانية فنادق في دبي ، وفندقان في الشارقة ، ليصل العدد الإجمالي للفنادق التابعة للمجموعة في الإمارات إلى 46 فندقا ، بحلول عام 2020 م، مضيفا ، إن هذه المنشآت الجديدة ستضيف 4389 غرفة فندقية جديدة لروتانا. وتستحوذ دبي على 3483 غرفة ، تديرها المجموعة ضمن أسواقها المحلية والعالمية .

زيادة أعداد السياح الروس والصينيين إلى الإمارات

وأشار رئيس مجلس إدارة " مجموعة روتانا الفندقية "، ناصر النويس النويس ، إلى نمو الطلب من الأسواق الرئيسة المصدرة لزوار دبي ، إلى جانب عودة السوق الروسي وزيادة الزوار من السوق الصيني.

نسب إشغال فنادق دبي تصل 85 %

وأوضح النويس ، أن مستويات الإشغال الفندقي في فنادق روتانا ، تتراوح ما بين 75 %  و85 % ، مع تراجع أسعار الغرف بنسبة تصل إلى 7 % ، في ظل زيادة المعروض ودخول وحدات جديدة.

وعن التحديات التي تواجه القطاع ، قال النويس ، إن الظروف الاقتصادية العالمية ، وتراجع أسعار النفط ، وتذبذب أسعار العملات ، بالإضافة إلى ظروف عدم الاستقرار في بعض أسواق المنطقة ، تعتبر من أهم التحديات التي تواجه القطاع الفندقي والسياحي بشكل عام ، وزادت الضغوط على أسعار الغرف ، ولكن القطاع السياحي والفندقي في الدولة ، نجح في تجاوز نسبة كبيرة من هذه التحديات ، وتمكن من المحافظة على معدلات نمو جيدة ، ومستويات إشغال مرتفعة ، مقارنة بأسواق أخرى ، وذلك بفضل الجهود التسويقية والترويجية التي قامت بها الفنادق ، بالتعاون مع الدوائر والهيئات المختصة ، وقيامها بتوسيع نطاق التسويق ليشمل أسواقا جديدة غير تقليدية.