سارع بالحجز على طيران الجزيرة قبل 13 مايو

طيران الجزيرة

طيران الجزيرة

الاثنين,01 مايو 2017
إعداد: وسام عبد القوي

أعلنت شركة طيران الجزيرة عن توافر أسعار خاصة لجميع عملائها على متن الرحلات المتوجهة إلى عدد من الدول.

ودعت طيران الجزيرة، جميع العملاء لحجز تذاكرهم مبكراً قبل الـ 13 مايو المقبل، للاستفادة من الأسعار المميزة التي توفرها.

وتقدم طيران الجزيرة عروض خاصة على الرحلات المتجهة إلى كلا من:  الكويت، إلى الإسكندرية، وعمان، وبيروت، وجدة، ودبي، واسطنبول.

وأشارت الشركة إلى أنه يمكن للعملاء الآن الاستفادة من الفرصة لزيارة وجهاتهم المفضلة بأسعار مغرية، مع زيادة عدد الرحلات التي تقوم بها إلى هذه الوجهات.

وشجعت "طيران الجزيرة" العملاء على حجز تذاكرهم مبكراً لجعل الصيف المقبل ممتعاً من خلال زيارة الوجهات العديدة، والتي تتميز بمناسبتها لقضاء عطلات الصيف.

زيادة في عدد الرحلات

وقامت الشركة بزيادة عدد رحلاتها لتلائم توقعات المسافرين، إذ إن زيادة عدد الرحلات إلى الوجهات المذكورة، سيساعد على توفير أسعار مميزة لجميع العملاء، وتعزيز ولائهم.

وأضافت الشركة أن عدد الرحلات الأسبوعية، سيزداد إلى 7 رحلات متجهة إلى الإسكندرية، و14 رحلة إلى عمان، و9 رحلات إلى جدة، بالإضافة إلى 7 رحلات إلى بيروت، و25 رحلة إلى دبي، و6 رحلات إلى اسطنبول.

وأوضح نائب الرئيس للمبيعات في الشركة، رفيق بغدادي، أنه لتوفير تجربة سفر أسهل، تحرص "طيران الجزيرة"، على تلبية الطلب المتنامي على رحلاتها من قبل العملاء، عن طريق توفير خيارات متعددة أمامهم، وتقديم أسعار استثنائية لهم، مبيناً أن العرض الجديد يعكس التزامها بتعزيز راحة المسافرين، ومنحهم المزيد من الخيارات.

مميزات طيران الجزيرة

وتسير "طيران الجزيرة" اليوم، رحلاتها إلى 15 وجهة في منطقة الشرق الأوسط، وتملك أسطولاً حديثاً من طائرات "إيرباص A320".

الدرجة السياحية

وتقدم الشركة درجتين للسفر على متنها، هما الدرجة السياحية، وتمنح المسافرين 40 كيلوجراماً من الأمتعة المجانية، وتشكيلة متنوعة من الوجبات التي يتم تغييرها شهرياً.

درجة الأعمال

تساهم درجة الأعمال في تعزيز تجارب المسافرين مع منحهم 60 كيلوجراماً من الأمتعة المجانية، إضافة إلى وجبات خاصة بهم.