فندق رمادا داون تاون دبي يقدم عروض إجازات محلية

فندق رمادا داون تاون دبي

فندق رمادا داون تاون دبي

فندق رمادا داون تاون دبي

فندق رمادا داون تاون دبي

الأحد,09 يوليو 2017
إعداد: موقع سائح

دلل نفسك هذا الصيف بقضاء الإجازة التي تستحقها بالحجز في رمادا داون تاون دبي. 

حقق أقصى استفادة ممكنة من عروض الصيف المذهلة بأسعار تبدأ من 549 درهم إماراتي / لجناح مكون من غرفة نوم واحدة بإطلالة على  المدينة. أما الضيوف الذين يبحثون عن قضاء إجازة يخلدونها على إنستغرام في غرفة ذات إطلالة ساحرة، فإننا نقدم جناح الجونيور المطل على برج خليفة والنافورة بدءاً من 649 درهم إماراتي. وتشمل الأسعار الإفطار لفردين. كما تتوافر خيارات أخرى مثل الأجنحة المكونة من غرفة نوم واحدة، والأجنحة المكونة من غرفتين. 

وبفضل موقعه في قلب المدينة، يوفر فندق رمادا داون تاون دبي الوصول المناسب لأفضل مناطق الجذب السياحي، وأكبر مراكز التسوق بالتزامن مع مفاجآت صيف دبي. وللهروب من حرارة الصيف، يقدم فندق رمادا داون تاون دبي خدمات النقل المجانية إلى دبي مول، ومحطة مترو برج خليفة.   

يسري هذا العرض بالنسبة للإقامات التي تتم حتى 31 أغسطس 2017، باستثماء عطلة عيد الأضحى. ولا تسري الأسعار إلا على الحجوزات المباشرة التي تستخدم الرمز الترويجي #summerstaycation. ويتمتع الضيوف المقيمون لأكثر من ثلاث ليالى برصيد قدره 200 درهم إماراتي يُستخدم لأغراض الطعام والشراب. كما يتمتع الضيوف المقيمون في الفندق بسعر خاص قدره 89 درهماً إماراتياً لوجبة الغداء العائلية يوم الجمعة في مطعم كينزا.