الإفطار في فندق القصر عجمان مسألة مهمة

Gran Iftar at TAP

Gran Iftar at TAP

Gran Iftar at TAP

Gran Iftar at TAP

Gran Iftar at TAP

Gran Iftar at TAP

Gran Iftar at TAP

Gran Iftar at TAP

Gran Iftar at TAP

Gran Iftar at TAP

الخميس,16 يونيو 2016
إعداد: سهام عبد الشافي

قام فندق القصر عجمان بمد البساط الأحمر من أجل حفل الإفطار الكبير الذي جرى تنظيمه لعملاء الفندق من الشركات والإعلام. كان الحفل المقام في مجلس كبار الزوار مبهرا مثلما كان بوفيه الإفطار الفاخر مع عدة مراكز طهي مباشرة. الإفطار البذخ ضم مجموعة كبيرة متنوعة من المقبلات العربية والعالمية، أطباق رئيسية وحلويات.

    قال فيرغال بارسيل، مدير عام فندق القصر عجمان، إن: "رمضان شهر نشارك فيه نعمنا وكنا سعداء الحظ باستضافة أعضاء من وسائل الإعلام إلى جانب شركائنا في العمل. نحن ممتنون بالفعل لهم جميعا لأنهم اقتطعوا من وقتهم ليكونوا معنا ولأنهم قدموا لنا دعمهم الثمين".

    بوفيه الإفطار اليومي في فندق القصر عجمان مسألة مهمة للغاية. وفي تفاصيل العرض، قال فيرغال: "فندق القصر عجمان فندق خمس نجوم تراثي متميز وفاخر يجمع بين كرم الضيافة العربية مع المعايير العالمية. الفندق به أكبر قاعة حفلات في الإمارات الشمالية ويلبي متطلبات حفلات الزفاف والمناسبات الأكثر بذخا وفخامة، وقد كرسنا مكانتنا كمكان مفضل للمناسبات الاجتماعية والخاصة بالأعمال. وبالنظر إلى التمكن والإبداع اللذين يتميز بهما فريقنا للطهي الحاصل على جوائز، فإن الطعام واحد من أهم نقاط قوتنا ونحن سعداء بعرض هذه الحقيقة خلال رمضان هذا العام. طهاتنا قاموا بإعداد مزيج لا يقاوم من أطباق الولائم الشهية على قائمة الإفطار الفاخرة التي تحظى بتقدير هائل من ضيوفنا".

بوفيه إفطار يومي
129 درهم للفرد في غرفة مجلس كبار الشخصيات

يشمل بوفيه الإفطار مشروبات منعشة ومقبلات منها عصائر رمضان، تمور، مكسرات، سلطات، مخللات، مزة باردة وساخنة، حساء، خبز، تشكيلة من الأطباق الرئيسية منها مشويات عربية مشكلة وأطباق مأكولات بحرية لا تقاوم، أطباق اللحوم والخضروات وكذلك مراكز طهي مباشرة عديدة. وتشمل الحلويات اختيارات شهية من الحلويات العربية، المعجنات والفاكهة.

السحور
تمتع بقائمة سحور متميزة مع نهائيات أوروبا والشيشة في خيمة النجوم المكيفة الهواء من الساعة 9 مساء إلى 3 صباحا.

الأطفال أقل من 6 سنوات يتناولون الطعام مجانا وبين 6 و12 سنة يتمتعون بخصم 50%. السعر يشمل 10% رسم بلدية و10% رسم خدمة.