فندق البجعة السوداء الهدوء والخصوصية وأشهى الأطعمة

فندق البجعة السوداء

فندق البجعة السوداء

الثلاثاء,02 أغسطس 2016
إعداد: عبد الرحمان الحاج

لندن / قرر المسئولون في شمال إنجلترا إضافة 198 ميلا مربعا إلى حديقة لايك ديسترايك، ليصبح إجمالي مساحتها 1753 ميلا مربعا، لتمنح هذه الأميال الإضافية فرصة رائعة للمشي في تلك المنطقة لمحبي الانعزالية والخصوصية، وتناول الطعام وخوض المغامرات، والإقامة في فندق "البجعة السوداء"، وتلك المنطقة المضافة هي بين متنزهين وطنيين كبيرين، هما لايك دسترايك، ويوركشاير دالس، وتم إضافتها ابتداء من 1 أغسطس الجاري.

وستعكس الإضافة أيضا تأثيرها على الحياة في هذه المنطقة وتحديدا في قرارات التخطيط لكنها لن تستفيد من جهود الحديقة الوطنية في التسويق وستحافظ على نفسها مساحة هادئة وجميلة تستحق الزيارة.
وسيشمل أكبر الإضافات الأربعة، تلال هيغيل فيليس، التي لديها الكثير من المشاهد الجميلة، والتي تعد دربا لعشاق الطعام وفرصة مناسبة للمشي، بجانب وادي ماليسترانغ الذي يضم قلعة بيندراغون الواقعة بين المناظر الطبيعية الجميلة، وتحتوي كيركبي ستيفن على منطقة لشراء لوازم الغذاء قبل أن ينطلق الزوار إلى الجنوب حيث كروغلام والسير على طول ضفة أدن والمرور على أنقاض قلعة لامرسايد واستكشاف برج المراقبة الذي بني لصيد اللصوص الأسكتلنديين.

ويقول صاحب فندق "البجعة السوداء" لويز دينيس، الواقع في قرية تحمل الاسم نفسه، نعيش في جيب هادئ في الوسط بين حديقتين، فيستطيع الإنسان أن يمشي لمدة أسبوع هنا ولا يكاد يرى شخصا آخر.

ويقع حول المنطقة أيضا مرتفعات الحجر الجيري وتضم 3 محميات طبيعية وطنية في الشرق تكون محمية واتبي غرينرجز التي تعد موطن الزهور البرية وهناك محمية سماردال جيل في الوسط والتي تعد موطن الفراشات، وإلى الغرب محمية تاران سكيه التي تعد مكانا جذابا لكل أنواع الطيور المهاجرة، وهناك عدد من خيارات النوم مثل بينت جامبنغ الذي تكلف الإقامة فيه 10 جنيهات إسترلينية في الليلة، وهو بيت راعٍ قديم مبنى من الحجر مكون من طابقين ومطبخ مشترك ولديه كهرباء.

ويقدم فندق البجعة السوداء، المزيد من وسائل الراحة، إضافة إلى قائمة الأطعمة المحلية ومجموعة جيدة من البيرة المحلية من مصانع في القرية نفسها، ويعد المكان نابضا بالحياة فالفندق لديه حديقة مليئة بالأزهار الكبيرة ذات الألوان النابضة بالحياة ويبعد بضعة أميال عن الطريق، وتكلف الإقامة فيه للغرفة المزدوجة 108 جنيهات إسترلينية في الليلة.

أما المنطقة الجنوبية من منطقة رافينستونديدا، فستضم إلى الحديقة الوطنية يوركشاير دالس، التي تمتد إلى الجنوب الغربي منها على حافة بلدة جميلة تسمى كيركبي لونسديل، لمشاهدة منقطة روكسين أو السير جنوبا إلى أسفل نهر تاسا وعبور الجسر نحو كاسترون والوصول إلى مزرعة بولبوت، وتقع قرية باربون بين تلال المنطقة وتحتوي على حانة جيدة ونزل جيد أيضا.