عروض الاتحاد للطيران تستهدف رجال الأعمال والسياحة

الاتحاد للطيران

الاتحاد للطيران

الخميس,01 سبتمبر 2016
إعداد: عبد الرحمان الحاج

دبي / توفر الاتحاد للطيران، خصومات كبرى على أسعار الرحلات إلى مجموعة واسعة من الوجهات في مختلف أنحاء العالم، حيث أطلقت حملة عروضها السنوية العالمية، التي تستهدف ضيوف درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية، وتوفر خصومات كبرى على أسعار الرحلات إلى طائفة واسعة من الوجهات في مختلف أنحاء العالم مع إمكانية السفر حتى يونيو 2017م.    

ويمكن للضيوف تحقيق الاستفادة المثلى من هذه العروض الترويجية المتاحة على مدار سبعة أيام فقط، عبر الحجز من خلال الموقع الإلكتروني للاتحاد للطيران etihad.com أو عبر وكيل السفر المحلي الخاص بهم حتى 4 سبتمبر الجاري.

وتوفر حملة العروض الترويجية خصومات تصل إلى 50 %، على أسعار تذاكر الرحلات إلى 45 وجهة من أشهر الوجهات في العالم على امتداد أوروبا، وآسيا، والشرق الأوسط، وأفريقيا، والأمريكتين.

وإضافةً إلى ذلك، سوف يتمكن أعضاء برنامج الولاء التابع للشركة "ضيف الاتحاد" من اكتساب الأميال على كافة أسعار التذاكر ضمن الحملة الترويجية. 

وتعليقا على ذلك، أفاد دانيال بارنجر، نائب أول للرئيس لشؤون المبيعات العالمية بالاتحاد للطيران، بالقول، واصلنا التوسع في شبكتنا العالمية هذا العام وأضفنا المزيد من الطائرات إلى أسطولنا، بما يضمن تقديمنا لمنتجات عالية الجودة على امتداد طائراتنا وإتاحتها للملايين من الضيوف الذين يختارون السفر معنا كل عام. ومن خلال تضمين شركات الطيران الشريكة لنا في حملة عروضنا الترويجية الجديدة، فإننا نوفر بذلك إمكانية وصول إلى المزيد من الوجهات وإلى أسطول مجمّع يضم ما يزيد على 700 طائرة، بما يمنحنا القدرة على أن نلبي المتطلبات الفردية لكل ضيف.

وسوف تغطي حملة العروض الترويجية كذلك طائفة أوسع من المدن التي تخدمها رحلات "شركاء الاتحاد للطيران".

ون جانب آخر، ثبتت وكالة فيتش العالمية تصنيف شركة طيران الاتحاد على الفئة A، مع نظرة مستقبلية مستقرة على المستوى الائتماني.

وقالت الوكالة العالمية، إن تثبيت تصنيف طيران الاتحاد يعكس قوة علاقاتها الاستراتيجية والعملياتية، وإلى حد أقل علاقاتها القانونية مع تصنيف أبو ظبي المساهم غير المباشر الوحيد في الشركة.